التخطي إلى المحتوى
منافسة سعودية إماراتية على جناح المغرب
مراد باتنا

يعمل إدارة مجلس نادي الشباب على توقيع صفقات قوية ومؤثرة للموسم المقبل وذلك خلال حركة الإنتقالات الصيفية، وذلك من أجل إرضاء جماهير الليث، ولتحقيق الخطة الموضوعة للموسم المقبل، وأهم اهدافها الفوز بمنافستي دوري المحترفين وكأس خادم الخرميين الشريفين.

الجدير بالذكر أن هناك عدد من اللاعبين اللذين نجحوا في خطف الأنظار لهم بعد تألقهم في دوري الخليج العربي الإماراتي، وكان جناح الفريق الأل لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي اللاعب مراد باتنا هو الهدف الأكبر لنادي الشباب ويسعى لضمه والحصول على توقيعه والاستفادة من خدماته بالموسم القادم.

أعلن أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم من خلال تقارير صحفية أن هناك ثلاثة أندية إماراتية تنافس نادي الشباب السعودي على الحصول على توقيع اللاعب باتنا في حركة الإنتقالات الصيفية القادمة.

تعمل إدارة نادي الوحدة الإمارتي على تسويق اللاعب باتنا قبل انتهاء تعاقده المقرر امتداده للعام المقبل، فهي تخشى أن يرفض اللاعب التجديد ويرحل دون الاستفادة منه مثلما فعل مع ناديه السابق الفتح المغربي ووقتها رفض التجديد وانتقل للوحدة في صفقة انتقال حر.

باتنا يغادر المغرب بصفقة انتقال حر

يذكر أن باتنا اعلن عن رحيله عن الفتح المغربي بصفقة انتقال حر من خلال حسابه الرسمي عبر الفيس بوك وقال: “هنا تنتهي رحلتي معكم لكل بداية نهاية قضيت سنتين أكثر من رائعتين وفزت معكم بلقبين وكنت جزءاً من تاديكم شكراص للجماهير على مساندتكم لي منذ قدومي”.

336