التخطي إلى المحتوى
عزوف جماعي عن الترشح لإدارة النصر بعد آل سويلم
النصر

حالة من العزوف الجماعي تُسيطر على قلعة نادي النصر لانتخابات رئاسة النادي للأربع سنوات المقبلة، وذلك في اليوم الأول من الفترة الثانية التي تم عقدها بعد مرور الفترة الأولى بالعزوف عن تقديم الأوراق، وذلك بعد أن قرر سعود آل سويلم عدم تقدمه للترشح للانتخابات الجديدة بالموسم الأخير من الفترة الأولى المنقضية.

أعلن نادي النصر عن قيامه بفترة ثانية للانتخابات الجديد لاختيار الإدارة وعضوية المجلس، ومن المقرر أن الثلاثاء هو يوم غلق فترة تقديم الأوراق، وأن يوم إعلان النتيجة سيكون 27 يونيو الجاري بعد تقديم المرشحين للطعن والفحص الخاص بالقوائم النهائية واعتماد رئيس النادي.

تعرض أعضاء شرف نادي النصر لضغط كبير في اختيار اسم ليكون مرشح لخلافة سعود آل سويلم، إلا أن جماهير العالمي لا تفهم حتى الآن السبب الحقيقي لعزوف المترشحين للانتخابات، ولكن تؤكد بعض الأنباء أن السبب في ذلك هو خوف المترشحين من المسئولية أمام الجماهير.

الجدير بالذكر أن الرئيس الجديد للنادي يواجه ضغوطات كبيرة من الجماهير بتحقيق البطولات والألقاب، وسيكون دوري المحترفين هو المطلب الأول في ذلك، وخاصة بعد الموسم الإستثنائي الذي قدمه النصر في ظل وإدارة سعود آل سويلم.

رسالة آل سويلم لجماهير العالمي

شهدت الأيام الماضية إعلان آل سويلم برفضه لتقدم أوراقة لرئاسة الانتخابات القادمة، حيث كتب وقال: “جماهير الوفاء.. تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم وأتقدم لكم بالاعتذتر عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي لكني باقي معه معاشق وسأكون مع كل إدارة مقبلة وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات بإذن الله”.

336