التخطي إلى المحتوى
بعد مغادرته لمنتخب المغرب.. التصريح الأول للاعب عبد الرازق حمد الله
عبد الرازق حمد الله

صرح عبد الرازق حمد الله نجم منتخب المغرب ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي للمرة الأولى بعد أزمته مع المنتخب التي انتهت باستبعاده من قائمة المنتخب الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2020 التي ستنطلق في مصر يوم الجمعة المقبلة الموافق 21 يونيو الجاري، وتشارك فيها المغرب ضمن المجموعة الرابعة بجانب كوت ديفوار ونامبيا وجنوب إفريقيا.

فكتب حمد الله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال: “لقد تأجل الحلم.. حلم تمثيل وطني في كأس إفريقيا ولكن لم يضيع! بالتوفيق لمنتخبنا وشكراً لمشاندة الجمهور أحبكم كثيراً..”.

الجدير بالذكر أنه كان هناك خلافات بين المجرب الفرنسي لمنتخب المغرب واللاعب حمد الله، حيث أعلن عن قائمة أسود الأطلس وجائت خالية من اسم اللاعب، وبعد تدخل وضغط من رئيس الجامعة المغربية لاتحاد كرة القدم تراجع الفرنسي عن موقفة وضم اللاعب للقائمة.

لكن بمجرد انضمام حمد الله إلى منتخب المغرب بدأت مشاكل أخرى، أولها سحب رقم حمد الله ومنحه للاعب أخر، الأمر الثاني أن الفرنسي وأبلغه أنه سيكون الثالث في خط الهجوم ومن المتوقع أن لم يشارك كثيراً في المباريات مما اثار تحفظ اللاعب وخاصة أنه قدم موسم رائع مع ناديه النصر بدوري المحترفين وحصل على لقلب اللاعب الأفضل وهدافي دوري المحترفين بالموسم المنقضي.

سخرية لاعبي منتخب المغرب من حمد الله

لم يقف الأمر عند ذلك فقط، بل قام عدد من لاعبي المنتخب باتهام حمد الله بالتعالي والتكبر عليهم، وبعد قراره بالخروج من المنتخب جائت التعليقات محملة بالسخرية.

336