التخطي إلى المحتوى
الزمالك يسوق لعنتر ومدبولي ويستعيد كاسونجو ومصطفى محمد
الزمالك

أعلن مسؤلي نادي الزمالك عن قرارهم بإستعادة كل من كابونجو كاسونجو ومصطفى محمد المعارين إلأى ناديي طلائع الجيش والوحدة السعودي، وذلك بعد أن اتفق رئيس الزمالك مرتضى منصور والمدرب الفني خالد جلال لسد العجز ومعالجة الخط الأمامي للفريق بدعم الهجوم.

الإدارة لم تحسم حتى الآن موقف اللاعب رزاق سيسه، والأمر متوقف على التعاقد مع لاعب أجنبي قوي لخط الهجوم، ففي حالة التعاقد مع أجنبي سيتم إعارة سيسه، أما في حال عدم التعاقد سيتم الإبقاء عليه بالفريق.

من ناحية أخرى رفض مسؤلي القلعة البيضاء سياسة لى الذراع، وهي التي يتبعها اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لرغبته في الرحيل والالتحاق بنادي أخر، وشدد الإدارة عدم اتباع هذه السياسة وأن رحيل اللاعب يتوقف على توافر اللاعب البديل ومناقشة العرض والتأكد من أنه نافع ومفيد للنادي من الجوانب الفنية والإدارية.

الزمالك يستغنى عن محمد عنتر وأحمد مدبولي

في سياق أخر ققرت إدارة القلعة البيضاء الإستغناء عن الثنائي محمد عنتر وأحمد مدبولي بسبب عدم القناعة بهم وعدم الحاجة إليهم بالموسم المقبل، لذلك فبدأ البحب عن عروض لهم بالإعارة أو البيع، وبسبب عدم الاقتناع الكاملة بهم قررت الإدارة أنهم لا يكونون في التشكيلة الأساسية للفريق بالموسم المقبل ولابد من توفير ثنائي بديل، ويذكر أن المدير الفني السابق السويسري كريستيان جروس كان لا يشاركهما بعد قناعته بهم.

336