ثراء جبيل صعيدية متمردة في مسلسل “بحر”

wafaa
الفن والثقافة
wafaa17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ثراء جبيل صعيدية متمردة في مسلسل “بحر”

الفنانة ثراء جبيل تنتظر عرض مسلسل “بحر” خلال الفترة القليلة المقبلة للنجم ماجد المصري، وينتمي انوعية الأاعمال التي تتكون من 60ى حلقة، وتدور أحداثه في اطار الدراما الاجتماعية الصعيدية حول بحر الذي يترك الصعيد لظروف صعبة وينتقل للقاهرة وتتصارع الأحداث.

صرحت جبيل عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل حيث تقدم شخصية “زينب” وهي شقيقة الفنانة كوكي وقريبة من الفنان ماجد المصري وابنه الفنان عبد الرحمن ابو زهرة، وتنتقل مع المصري من الصعيد إلى القاهرة لتنقلب حياتها رأساً على عقب.

كشفت ثراء جبيل أن “زينب” شخصية متمرة وترفض العيش في الصعيد وتسعى للإلتحاق بجامعة القاهرة، وأكدت أنها واجهت صعوبة في اللغة الصعيدية ولكنها أتقنتها بعد أن دربها مصحح اللهجة الصعيدية عبد النبي الهواري، وأشارت أن هناك مشاهد صعبة ولكنها تختطها.

أبطال مسلسل “بحر”

مسلسل “بحر” من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، البطولة المطلقة الأاولى للنجم ماجد المصري، ويشاركة عبد الرحمن أبو زهرة، محمد دياب، ثراء جبيل، سلوى عثمان، كوكي، حسني شتا، نورهان، منة عرفة، حنان سليمان، محمد علي رزق، وآخرون.

الجدير بالذكر أن ثراء جبيل شاركت في الماراثون الرمضاني المنتهي من خلال مسلسل “شقة فيصل” مع النجم كريم محمود عبد العزيز، أيتن عامر، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، أحمد فتحي، وآخرون.

رابط مختصر