التخطي إلى المحتوى
نجم الأهلي السابق يكشف عن المنتخبات الأقرب للتتويج بكأس كان 2020
كان 2020

صرح نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق علاء ميهوب عن رؤيته لبطولة كأس أمم أفريقيا 2020 وعن المنتخبات الأقرب للتويج بالبطولة التي تبدأ يوم الجمعة القادمة الموافق 21 يونيو وتنتهي في 19 يوليو المقبل.

قال ميهوب صباح اليوم الثلاثاء لوكالة الأنباء الألمانية: “مصر والسنغال والمغرب الأقرب للتويج بالبطولة بعد الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها تلك المنتخبات وتقديم كرة قدم ممتعة للجميع خلال مبارياتهم خاصة وأن مصر تمتلك أفضلية عن الأخرين بسبب اللعب على أرضها والدعم من الجمهور”.

وتابع قائلاً: “منتخبا الكاميرون وكوت ديفوار لهما تاريخ طويل من الإنجازات في بطولة الأمم الأفريقية عبر تاريخهما ولكنهما لالا يستطيعان الوصول إلى مدى كبير في تلك البطولة”.

واستكمل وقال: “ستشهد البطولة تألق الكثير من النجوم في ظل تواجد محمد صلاح وساديو ماني بعد موسم مميز مع فريق ليفربول الإنجليزي وحكية زياش بقدراته الفنية الكبيرة التي ظهرت مع ناديه أياكس امستردام الهولندي خلال الموسم المنقضي”.

الإنتماء يحرك اللاعبين في تلك البطولة

وأنهى ميهوب تصريحاته وقال: “هناك حالة من الإرهاق لدى الكثير من اللاعبين بعد موسم طويل من المباريات خاصة اللذين لعبوا حتى قبل بداية البطولة سواء في الدوري المصري أو الأوروبي أو بدوري أبطال أوروبا ولكنهم سيخوضون المباريات بروح الإنتماء والوطنية التي ستعوض كل هذه الأمور”، ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة منتخب زيمبابوي في افتتاح البطولة يوم الجمعة المقبلة على أرض ملعب استاد القاهرة.

336