التخطي إلى المحتوى
رئيس الزمالك لتركي آل شيخ.. لا يكون هناك لاعباً ثمنه 40 مليون جنية
مرتضى منصور وتركي آل شيخ

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك توقيع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنية على كل لاعب تغيب عن حضور التمرين بعد إنتهاء فترة الراحة التي منحها لهم المدير الفني خالد جلال، وأكد أن هذه الراحة كانت كافيىة ولا يحتاج اللاعبين لأكثر منها، حيث تغيب عدد من لاعبي القلعة البيضاء عن مران يوم الإثنين الماضي دون عذر أو مبرر مقبول.

أعلن منصور من خلال تصريحات تليفزيونية في برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة المحور أنه سيتم إستدعاء كل اللاعبيين المعارين في أندية أخرى سواء محلية في مصر أو في الدوري السعودي وذلك لحاجة الفريق لهم خلال الفترة المقبلة، ولكن باستثناء اللاعب أحمد سموحة سيستكمل مدة إعارته التي تنتهي في الموسم المقبل.

منصور ينفي حقيقة شراء لاعبين من بيراميدز

وعن الصفقات المقبلة للزمالك أكد منصور أن هناك تحضير لعقد عدد من الثفقات خلال حركة الميركاتو الصيفي المقبلة وأشار أن ارتفاع الأسعار الذي شهده الموسم الصيفي الماضي لا يستمر للموسم المقبل، وذلك بسبب وجود رئيس مجلس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز معالي المستشار تركي آل شيخ، ونفى تماماً كل ما تردد أن هنالك صفقات متبادلة بين الزمالك وبيراميدز.

عبر منصور وقال: “أسعار اللاعبين في الموسم الماضي كانت حالة إستثنائية لا تتكرر وأقول للأندية لا يكون هناك لاعباً ثمنه 40 مليون جنية”.

336