التخطي إلى المحتوى
ميدو.. احترم قرار مجلس الأعلى وسأقدم الدلائل على صحة كلامي
ميدو

كشف الكابتن أحمد حسام ميدو عن رضاه الكامل على اداء لاعبي منتخب مصر بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري، وذلك في أول مواجهتين وديتين بمعسكر المنتخب، حيث التقى المنتخب المصري بمنتخب تنزانيا الخميس الماضي وفاز 1-0، ثم واجهة منتخب غينيا وفاز 3-1.

أكد انه متفائل ومطمئن على منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الافريقية 2020 التي تنظمهما مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يشارك فيها 24 منتخب وهي المرة الأأولى بعد أن كان يشارك فيها 16 منتخب فقط لا غير.

أبدى ميدو إعجابه بقرار مدرب المنتخب أجيري بمنح راحة لنجم المنتخب ومهاجم ليفربول محمد صلاح وخاصة بعد الموسم الطويل في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

أعلن ميدو ان يحترم قرار مجلس الأعلى بإحالته للتحقيق، وذلك يوم الأربعاء الماضي بسبب إتهام ميدو بأنه يثير الفتنة بين جماهير كرة القدم بسبب تغريداته وتصريحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تصريحاته تخلو من الأخلاق والآداب العامة.

ميدو يملك الدلائل ويقدمها للأعلى

أكد ميدو أن هذه التصريحات نسبت إليه، وأنه يعاني من “الهاكرز” على موقع الفيس بوك، وهو ما تسبب في أزمته في السعودية، وأكد انه يمتلك الأدلة الكاملة على صحة كلامه وسوف يقدمها للمجلس الأعلى.

وصرح بأنه بعد تماماً عن مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك والسوشيال ميديا في الفترة الأخيرة بعد الأزمات التي حدثت له ولغيره بسببها في الفترة الماضية.

336