التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يحاول للمرة الأخيرة إقناع بوجبا بالبقاء
بوجبا

تواصل إدارة نادي مانشستر يونايتد محاولاتها في إقناع اللاعب بول بوجبا بالبقاء في النادي وعدم الرحيل، حيث أعلن الأخير رغبته في الرحيل خلال هذا الصيف وأنه يرغب في خوض تحدي جديد، وقررت إدارة النادي أن تمنحه أجر أسبوعي بقيمة 500 ألف جنية إسترليني في حين أنه يحصل على 290 ألف إسترليني.

بعد أن أعلن بوجبا رغبته في الرحيل تجددت الآمال من جديد للعديد من الأندية مثل ريال مدريد ويوفنتوس للحصول على توقيعه والاستفادة من خدماته، ويذكر أن مانشستر يونايتد دفع مبلغ كبير وصل إلى 89 مليون جنية إسترليني في صيف 2016، فهو يحاول الحفاظ على اللاعب بكل الطرق.

ولكن في حال تلقيه عرض يزيد عن ال89 مليون جنية إسترليني فسوف يوافق على الإستغناء عن بوجبا، ويذكر أن هناك عامان قادمان في عقد بوجبا من اليونايتد مع حق الأخير في مد العقد إلى 12 شهراً، ويسعى الفريق الملكي ريال مدريد في ضم اللاعب بعرض 90 مليون جنية إسترليني، ولكن هذا المبلغ لا توافق عليه إدارة اليونايتد.

يوفنتوس يرغب في ضم بوجبا

في سياق متصل ترغب إدارة نادي يوفونتوس الإيطالي في ضم بوجبا لصفوف الفريق، ولكن أكد الرئيس التنفيذي لليونايتد أن النادي غير مستعد للإستغناء أو بيع لاعب بتلك القيمة داخل وخارج بلاده، ولكن أعلن بوجبا رغبته في الرحيل عن اليونايتد ولكن في إسبانيا.

336