التخطي إلى المحتوى
ساديو ماني يقود السنغال في كان 2020 وسنحاول تقديم أداء إستثنائي

اللاعب ساديو ماني نجم منتخب السنغال وفريق ليفربول الإنجليزي أن يؤمن بقدراته على أن يكون اللاعب الأفضل في الموسم المقبل 2019-2020، وذلك بعد أن تألق في الموسم الماضي 2018-2019 وحصوله على لقب هداف الدوري بالقاسم مع نجم منتخب مصر مصر ومهاجم ليفربول محمد صلاح برصيد 26 هدف.

قدم ماني أداء رائع في الموسم الماضي مع ناديه ليفربول وتوج بلقب دوري ابطال أوروبا بعد تحقيق الفوز بثنائية نظيفة على فريق توتنهام الإنجليزي، بجانب مساهمتة في إنهاء الجوري الإنجليزي البريميرليج برصيد 97 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب اللقب مانشستر سيتي.

صرح ساديو ماني من خلال الموقع الرسمي للريدز وقال: “لأكون صريحاً أظن أنني تطورت كثيراً في إنهاء الهجمات في كل موسم أتطور وسأظل أعمل بقوة أكبر حتى أتطور أكثر”، وذلك في إشارة منه أنه كان له دور كبير في خروج الريدز من بطولتى الدوري الإنجليزي ودوري الابطال بدون هزيمة.

قال ماني صاحب ال27 عام وصاحب رقم 10 وقال: “جماهير ليفربول لعبت دور كبيراً هذا الموسم، وكانت هناك العديد من المباريات الصعبة وهو دائماً كانوا هنا أطالبهم بالاستمرار في هذا لأننا نحتاجهم دائماً”.

ماني يقود السنغال في بطولة كان 2020

وعن بطولة أمم أفريقيا 2020 التي ستنطلق في مصر يوم 21 يونيو الجاري ومشاركته مع منتخب بلده السنغال قال: “هذا الأمر يجعل النادي استثنائياً وهو مهم للغاية الأمر دائماً ما يكون إيجابياً للفريق ويمنحنا الكثير من الحافز ولدينا فريق عظيم، المستقبل قد يكون مثيراً ونحن سنحاول بأقصى ما لدينا لتحقيق ما هو استثنائي”.

336