التخطي إلى المحتوى
نصيحة مدرب البرازيلي لنيمار.. العودة لبرشلونة
نيمار

وسائل الإعلام العالمية لا تتحدث خلال هذه الفترة إلا في إحتمالية عودة الجناح الدولي البرازيلي نيمار لاعب النادي الفرنسي باريس سان جيرمان وعن عودته لناديه السابق برشلونة الإسباني، وانتشر الخبر بسرعة الصاروخ وعن الاحتمالات والنتائج التي تترتب علة قرار اللاعب.

علق مدرب المنتخب البرازيلي تيتي على مسنقبل نيمار سواء بالبقاء أو الرحيل عن باريس سان جيرمان، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد فور انتهاء منتخب البرازيل من مواجهتهم أمام منتخب فنزويلا بدور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا، وقام تيتي بإرسال نصيحة لنيمار.

قال تيتي لنيمار من خلال تصريح صحفي: “أخبرته أنني لو كنت مكانه لأخترت اللعب في المكان الذي أشعر فيه بالأريحية والسعادة كإنسان قبل كل شئ لأن ذلك من المؤكد سينعكس علي وسأقدم أفضل ما عندي من مهارة واحترافية”.

الجدير بالذكر أن الصحافة العالمية أهتمت الفترة الماضية بأنباء انتقال نيمار إلى برشلونة، وأكدت أن اللاعب ووالده يرغبان في العودة لبرشلونة، وأنه ندم على تركهم، وقالت أنه قدم إعتذاره إلى بارتومو رئس النادي.

الصحيفة الإسبانية “سبورت” كشفت نية برشلونة في تحضير عرض مالي بقيمة 100 مليون يورو بجانب تخليهم عن 3 نجوم من الفريق مقابل الحصول على توقيع بوجبا، وكشفت أن الثلاثي القابل للرحيل هم الفرنسي الجناح الدولي عثمان ديمبيلي، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، ولاعب الوسط الكرواتي راكتيش.

إصابات نيمار ترجح خروجة من حديقة الأمراء

الجدير بالذكر أن رحيل نيمار عن حديقة الأمراء أصبح متوقعاً بنسبة كبيرة خلال حركة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد تأكيد اللاعب لرغبته بالرحيل، وفي ظل إصاباته المتكررة في الفترة الماضية، بجانب تراجع سلوكه الانضباطي في الغياب والحضور بالفترة الأخيرة التي أدت إلى إيقافه محلياً وأوروبا.

336