التخطي إلى المحتوى
ليفربول تلقي سهامها نحو كليان مبابي
مبابي

نشرت التقارير الصحفية العالمية صباح اليوم الثلاثاء أن نادي ليفربول الإنجليزي يلقى سهامه على اللاعب الدولي الفرنسي كليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال حركة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ويذكر أن الكثير من الأندية الأوروبية ترغب في ضم اللاعب.

مبابي يثير الجدل بصورة غامضة

يذكر أن سبب حديث الصحفيين عن رحيل مبابي هو نشره لصورة مثيرة جدل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها وكتب “قريباً”، مما أثارت إندهاش الجماهير وفتحب الباب للتساؤلات عن مستقبله مع النادي.

كشفت الصحيفة الإنجليزية “ميرور” أن مبابي في دائرة اهتمام ليفربول للموسم المقبل، وأكدت أن إدارة النادي حريصة على بقائه بالنادي وخاصة بعد تخبطه مع نيمار دي سليفا الذي أصبرح على ابواب الرحيل في الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن مالك نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي صرح مساء أمس الإثنين أن نجوم الفريق لا يتواجدون بالنادي لتحقيق سلوكيات المشاهير أو لإسعاد أنفسهم.

وشدد الخليفي على لاعبي الفريق أن يتوقفون عن اتباع سلوكيات المشاهير والنجوم، وأنهم عليهم التركيز في الموسم المقبل وإسعاد ومصالحة جماهير باريس سان جيرمان، خاصة الموسم الكارثي الماضي الذي وصفه بأنه مخيب للآمال.

336