التخطي إلى المحتوى
فهد بن نافل رئيس للهلال بدعم من الأمير الوليد بن طلال
فهد بن نافل

نادي الهلال بدأ حسم اختيار رئيس النادي الجديد، وذلك بعد أن تم فرز الأصوات للناخبين اللذين تقدموا لانتخابات رئاسة النادي لمدة أربعة سنوات قادمة، ومن المتوقع أن يكون فهد بن نافل هو الرئيس بعد حصوله على دعم كبير من أعضاء شرف النادي وعلى رأسهم الأمير الوليد بن طلال.

كشفت التقارير الصحفية أن المرشح الآخر موسى الموسى لم يحصل على نسبة أصوات جيدة وكانت حظوظه قليلة في الفوز برئاسة النادي، وخاصة بعد دعم الأمير طلال لابن نافل.

أكدت المصار أن نادي الهلال سوف يعلم مشاء اليوم عن تنصيب بن نافل لرئاسة الهلال، وذلك بعد ان حصل على 8 أضعاف أصوات الموسى، وحصل على دعم بقيمة 13.5 مليون ريال من الأأمير بن طلال، ومن المقرر أن يجتمع أعضاء الموج الأزرق مساء اليوم في مقر النادي.

الجدير بالذكر أن قائمة بن نافل ضمت كل من سلمان التويجري وفهد المفرج وسليمان الهتلان وفيصل غشيان وسلطان بن سعيد، بينما ضمت قائمة موسى الموسى فيصل بن عبد الرحمن بن سعيد ويعقوب المطير ومشاري المسعد وفيصل أبو اثنين وعبد الله بن سعيد.

الجدير بالذكر أن الجماهير العاشقة للهلال تنتظر الموسم الجديد بكل شغف بقيادة مجلس الإدارة الجديدة، وتطالب بتحقيق البطولات والألقاب والمنافسة الشرسة، خاصة بعد موسم مخيب للأمال وللنسيان فقط، حيث لم يحقق فيه الهلال سوى الفوز ببطولة كأس السوبر فقط.

بن نافل يقنع عموري بالبقاء

كشفت التقارير أن بن نافل تمكن من اقناع اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” بالاستمرار مع الهلال وتجديد عقدة لموسم أخر.

336