التخطي إلى المحتوى
قبل كان 2020.. تعرف على مخاوف النيجيري أحمد موسى
أحمد موسى

عبر النيجيري أحمد موسى نجم منتخب نيجيريا ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن مخاوفه ومشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقيه 2020 التي تستضيفها مصر وتنطلق مباراة الافتتاح يوم الجمعة المقبلة 21 يونيو بين منتخب مصر ومنتخب زيمبابوي على أرض ملعب استاد القاهرة.

صرح موسى للصحيفة النيجيرية “allnigeriasoccer” وقال: “أتمنى ألا يتعرض أي لاعب من ال23 لاعباً المشاركين في البطولة للإصابة لأ، الوقت الحالي هو الأفضل للتركيز على اللياقة البدنية والذهنية”.

وكشف عن سعادته الكبيرة بتتويجه ومشاركة زملائه في فريق النصر بالفوز والتتويج بلقب دوري المحترفين بالموسم المنقضي، مما ساعده في ارتفاع الروح المعنوية والثقة قبل بداية بطولة كان 2020 في مصر ومشاركته مع منتخب بلاده.

وتابع موسى وقال: “إننا جميعاً نصلي وندعو الله أن ننهي البطولة بدون إصابات لأي لاعب بالمنتخب”.

استعدادات نيجيريا لبطولة كان 2020

وكشف عن استعدادات منتخب نيجيريا وقال: “كل اللاعبين استعدوا جيداً لهذه البطولة وعملوا بأقصى مجهود في التصفيات للوصول للنهائيات، وسوف نحاول تكرار إنجاز 2013 وتحقيق اللقب الغالي”.

يقع منتخب نيجيريا في المجموعة الثانية التي تضم “مدغشقر، غينيا، يوروندي”، ويذكر أن ا؛مد موسى انضم لنادي النصر في الصيف الماضي يعقد لمدة 3 سنوات وانتقل من نادجي ليستر سيتي، وخلال الموسم لم يقدم الأداء المتوقع منه حتى اتفق أعضاء شرف الفريق بالإستغناء عنه، ولكن تفكر الإدارة البقاء عليه خلال الموسم المقبل.

336