الظهور الأول لهيفاء وهبي بعد مرضها

wafaa
الفن والثقافة
wafaa18 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الظهور الأول لهيفاء وهبي بعد مرضها
الفنانة هيفاء وهبي نشرت صورة لها من داخل غرفتها بالمستشفى التي تتلقى العلاج بها، وذلك بعد أن قضت شهر ونصف داخل المستشفى بدون الإفصاح عن مرضها أو سببه أو حالتها الصحية وتطورها.
حرصت هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ونشرت صورتها داخل غرفتها وبدون ماكياج وعلى وجهها آثار من التعب وعلقت قائلة “اشتقتلكم”.
بينما نشرت صورة آخرى عبر الأستوري بالأنستجرام وهبى خدها آثار قبلة من والدتها الموجودة معها بالمستشفى ورفيقتها برحلة العلاج وكتبت قائلة: “البوس البوس.. والدتي”.

هيفاء وهبي تكشف عن تعرضها لوعكة صحية

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي كشفت عن مرضها بأول أيام العيد الفطر من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر وقالت: “عيد مبارك.. ينعاد على الجميع.. أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فني أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحية أتعرض لها منذ أكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً.. الحمد لله على كل شئ”.
بعد تغريدة وهبي تعددت التكهنات والتوقعات عن طبيعة مرضها، حيث نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عبر تويتر وقال: “للأسف هيفاء فعلا مريضة كبدها تعبان كتير وبحاجة إلى علاج مكثف أدعوا لها بالشفاء”، وقال آخرون أنها أصيبت بالسرطان، لتخرج مديرة أعمالها وتنفي ما تردد عن طبيعة مرضها.
رابط مختصر