التخطي إلى المحتوى
حكيم يغني أغنية “متجمعين” بافتتاح كان 2020 الجمعة المقبلة
حكيم
كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2020 التي تستضيفها مصر عن إنتهائها من اللمسات النهائية للحفل المقرر عقدة لمدة عشرون دقيقة يوم الجمعة المقبلة قبل انطلاق مباراة الإفتتاح للبطولة.
اختارت اللجنة المطرب الشعبي حكيم على أن يقدم أغنية الإفتتاح “متجمعين” ويشاركه الغناء كل من الإيفواريه دوبيه والنيجيري فيمي كوتيه، ومن المقرر أن تغني دوبيه باللغة الفرنسية ويغني كوتيه بالإنجليزية وحكيم باللغة العربية.
كشفت اللجنة المنظمة عن سبب اختيارها لحكيم وقالت أنه مطرب يتمتع بشعبية دولية كبيرة، بعد أن قدم الكثير من الدويتوهات مع نجوم الفن الكبار بمختلف القارات خلال السنوات الماضية.
وعن اختيار الإيفوارية دوبيه فهي فنانة عالمية حصلت على جائزة جرامي عام 2004، وبخصوص النيجيري فيمي كوتيه فقد غنا من قبل في حفل افتتاح كأس العالم 2010 في مدينة جوهانسبرج، والثلاثي يتمتعون بشهرة عالمية كبيرة في القارات السمراء.

تفاصيل أغنية “متجمعين”

أغنية “متجمعين” هي أغنية بطولة كان 2020، من كلمات محي حوار، ألحان شريف حمدان، توزيع طارق عبد الجابر، مكساج وتسجيل المهندس أمير محروس، إنتجها فنياً فايز عزيز، أنتجتها شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي لمجموعة إعلام المصريين، مدير التصوير وائل درويش، إخراج ياسر سامي.

336