التخطي إلى المحتوى
اتقدم يا فرعون.. بهذه الأغنية رولا سعد تدعم المنتخب ومحمد صلاح
حرصت الفنانة اللبنانية رولا سعد علة تدعيم المنتخب الوطني المصري ونجم المنتخب ومهاجم ليفربول محمد صلاح من خلال أغنية “اتقدم يا فرعون”، فقد طرحت الأغنية عبر قناتها الرسمية على تطبيق اليوتيوب.
طرحت رولا سعد أغنية “اتقدم يا فرعون” قبل انطلاق منافسات ومباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2020 المقامة في مصر وتبدأ 21 يونيو الجاري وتنتهي 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب للمرة الأولى في تاريخ البطولة.
أغنية “اتقدم يا فرعون” من كلمات فضل الراوي، توزيع عمرو الخضري، ألحان شريف سعد، إخراج الكليب إيهاب عبد اللطيف، وصرحت رولا أنها حرصت على إهداء الشعب المصري تلك الأغنية لأنها لم تهديهم منذ فترة كبيرة، بجانب إيمانها أن لاعبي المنتخب المصري عالميين وقادرون على التتويج بالبطولة.
يذكر أن رولا تغزلت في الفرعون المصر يالعالمي محمد صلاح، وقالت أنها تحب إنسانيته قبل أن يكون لاعب عالمي وموهوب فنياً، وأنها تحترم فيه كفاحه وتصميمه على النجاح بالرغم من الضظروف الصعبة، غير أنه فخر لكل العرب وليس المصريين فقط.

كلمات أغنية “اتقدم يا فرعون”

تبدأ الأغنية بكلمات تقول: “عيني باردة عليكوا يا مصريين.. رجالة أبطال بتهد جبال”، واحتوت الأغنية على لقطات من فوز المنتخب بمختلف البطولات ولقطات هامة للنجم محمد صلاح.

336