التخطي إلى المحتوى
النقاد.. أمير كرارة تفوق على نفسه في فهمه للجمهور وهذا سبب نجاح “كازابلانكا”
كازابلانكا

مع الاقتراب من الانتهاء للأسبوع الثالث من طرح أفلام عيد الفطر المبارك فيستمر النجم أمير كرارة في التغريد محلقاً بالمركز الأول بفيلمه “كازابلانكا” الذي وصلت إيراداته إلأى 50 مليون جنية.

أمير كرارة قدم مسلسل “كلبش” الذي يعد شهادة ميلاد جديدة له في مشواره الفني وجعله أكثر ذكائاً في اختيار أعماله الفنية وتوقع مدى نجاحها، وأنه بات قريب من جمهوره ويفهم ما يتطلبوه ويختاره لهم، بجانب تعاونه مع مخرج عبقري وذكي وهو بيتر ميمي.

وفي المركز الثاني يستمر فيلم “الممر” للنجم أحمد عز والمخرج شريف عرفة الذي أعاد الأفلام الحربية والوطنية من جديد للسينما، ونجح في معرفة الأجيال الجديدة بجهور جيش بلدهم أمام العدو.

ثم فيلم “سبع البرمبة” للفنان رامز جلال الذي فاجأة الجمهور والتقاد بعمل كوميدي محترم وخفيف، ثم فيلم “حملة فرعون” للنجم عمرو سعد، وأخيراً فيلم “محمد حسين” للفنان محمد سعد.

صرح محمود عبد الشكور الناقد الفني أن فيلم “كازابلانكا” للنجم أمير كرارة هو الأبرز والأفضل لأنه مزج بين الضحك والأكشن والدراما والمغامرات فحقق معادلة صعبة وهي التسلية والبهجة للجمهور.

محمود عبد الشكور يشيد بفيلم “كازابلانكا”

أشاد عبد الشكور بأداء نجوم الفيلم، وأشار إلى نجاح كرارة وميمي في اللعب من المشاهد بأنه لا يستطيع أن يتوقع نهاية الفيلم حتى المشهد الأخير، مما جذب الجمهور ونال اعجابه، كما أكد أن ضيوف شرف الفيلم زادوا من قيمته بشكل كبير.

336