التخطي إلى المحتوى
مي عز الدين.. راضية كل الرضا عن “البرنسيسة بيسة”
مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين أكدت أنها استقبلت الكثير من ردود الفعل الإيجابية من الجمهور حول مسلسل “البرنسيسة بيسة” الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي.

كشفت أنها قامت بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خاص بشخصية “الجدة سكسكة”، لتتواصل مع معجبينها، وهذا يؤكد نجاح مسلسلها.

قالت مي ان شخصية سكسكة أحبها الجمهور والمشاهدين لأنها مختلفة وجديدة في الوسط الفني ولم تشبه أحد في إحساسها وأسلوبها وطريقة كلامها.

أشارت مي عز الدين أنها تحرض على التنوع فير تقديم الأعمال اتلفنية، وأن اختيارها لتقديم عمل فني كوميدي بحت وشعبي كان بمثابة المجازفة ولكنها راضة كل الرضا عن العمل وسعيدة بنجاحه.

أكدت مي عز الدين أنها نجحت من قبل في تقديم الكوميديا، ونالت اعجاب الجمهور، لذلك قررت التنوع، وخاصة أن أعمالها السابقة كانت تراجيدي ومركب وأكشن وغيره.

مسلسل “البرنسيسة بيسة” دارت أحداثه حول شخصية بيسة وهي فتاة شعبية تعمل مع فرقة أفراح شعبية، وفجأ ترث قطعة أرض كبيرة من عمها، وتجد الأرض مبني عليها مدرسة إنترناشونال وتصبح شريكة فيها.

ثم تدخل المدرسة لتباشر عمها وتواجه الكثير من الأزمات والمواقف وتتصارع الأحداث، وتقدم شخصية الجدة سكسكة التي تقوم بالمشاجرات مع أهل الحارة التي تعيش وسطهم.

أبطال مسلسل “البرنسيسة بيسة”

مسلسل “البرنسيسة بيسة” من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد، إنتاج شركة سينرجي، بطولة مي عز الدين، أمير المصري، حسام داغر، بوسي، حجاج عبد العظيم، وآخرون.

336