التخطي إلى المحتوى
هكذا احتفل ماجد المصري بتخرج نجله “آدم”
ماجد المصري

احتفل الفنان ماجد المصري بتخرج إبنه آدم المصري من المدرسة، حيث قام بنشر فيديو أثناء استلام نجله شهادة التخرج، وذلك على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق قائلاً: “حفل تخرج آدم المصري يارب أشوفك دائما ناجح وتحقق كل حاجة حلوة بتحلم بيها يا مصري يا عالمي”.

في سياق آخر ينتظر النجم ماجد المصري عرض مسلسله الجديد بعنوان “بحر” وهو البطولة المطلقة الأولى له في الدراما، وصور العمل لعدة أشهر طويلة بين الصعيد والقاهرة، وغادر التصوير في شهر مارس الماضي، ومن المقرر أن يتم طرحه في شهر أغسطس المقبل.

فريق عمل مسلسل “بحر”

مسلسل “بحر” من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة سينرجي، بطولة ماجد المصري، محمد دياب، نورهان، منة عرفة، كوكي، ثراء جبيل، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود جمعة، حنان سليمان، أشرف ذكي، سلوى عثمان، محمد علي رزق، فوزية محمد، سناء شافع، ميرنا نور الدين، وآخرون.

قد شارك المصري في دراما رمضان 2019 بمسلسل “زلزال” وقدم فيه شخصية “خليل كُتخة” التي أثارت الجدل بين المشاهدين وحقق نجاح كبير في إتقانه لها.

المسلسل بطولة النجم محمد رمضان، تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر، بطولة حلا شيحا، حنان سليمان، هنادي مهنا، منى عبد الغني، لمياء كرم، أحمد صيام، محمد سليمان، وآخرون.

336