التخطي إلى المحتوى
لهذا السبب.. فيفي عبده تهاجم اليوتيوب
فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده تهاجم موقع اليوتيوب، وذلك بعد أن قام الأخير بغلق قناتها الرسمية على التطبيق، وخرجت عبده في فيديو لايف نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

حيث قالت: “يوتيوب بتقفل المحطة بتاعتي ليه؟ المحطة اللي عليها جمهوري! أنا صاحبة القناة وبوجهلك كلامي ومستعدة ابعتلك بطاقتي تعرف أنه أنا”.

وعن سخرية الجمهور لها بشأن حواجبه واختفائها أثناء ظهورها في برنامج “رامز في الشلال” مع رامز جلال في موسم رمضان 2019، قالت: “أنا معنديش حواجب مسحتها بالغلط وبحب أعملها كدة أنا حرة مليش في تاتو ولا غيره”.

نافست فيفي عبده في الماراثون الرمضاني المنتهي بمسلسل “مملكة الغجر” الذي تدور أحداثه حول فتاة “ياسمينا” وهي جميلة للغاية ولكنها تتمرد على عيشة الغجر ولا تحب استكمال حياتها معهم، فتقرر الهرب والزواج من شخص خارج الغجر، ثم تتعرض لحادث كبير تفقد خلالة الذاكرة وتضطر للعيش وسط أسرة الشخص الذي صدمها بسيارته حتى تلتقي بأهلها.

اسرة مسلسل “مملكة الغجر”

مسلسل “مملكة الغجر” من تأليف محمد الغيطي، إخراج عبد العزيز حشاد، بطولة فيفي عبده، حورية فرغلي، سامح الصريطي، حازم سمير، ميار الغيطي، عزة مجاهد، غفران محمد، حسام الجندي، نور فخري، غادة كمال، إحسان الترك، دانا بو زيد، جمال حسين، نوال سمير، نهى الكيال، وآخرون.

336