التخطي إلى المحتوى
غداً الأربعاء.. سوزان نجم الدين ضيفة برنامج “كلام ستات”
سوزان نجم الدين

الفنانة سوزان نجم الدين تكون ضيفة برنامج “كلام ستات” غداً الأربعاء في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً، وذلك على قناة ON E.

برنامج “كلام ستات” تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهخال عنبر والفنانة هيدي كرم والفنانة ندى رحمي، ويتكون البرنامج من ثلاث فقرات، الأولى فقرة “بيقولك” وفيها بيتم عرض الأخبار الخفيفة.

ثم فقرة “الرغى الجميل” وتكون ضيفاها خبيرة الأبراج مايا ناجي، وأخيراً فقرة “اسأل الستات” وفيه ببقوم مقدمي البرنامج بالرد على أسئلة الجمهور التي وردت على الصفحة الرسمية للبرنامج على حساب الفيس بوك.

سوف تتحدث الفنانة سوزان نجم الدين عن حياتها الفنية  وبدايتها، وعن أسرار حساتها الشخصية، وسوف تتحدث عن حبها للرقص والفن، ثم تتحدث عن أعمالها الفنية وخاصة التي شاركت بها في رمضان الماضي.

شاركت نجم الدين في رمضان 2019 بمسلسل “ابن أصول” مع النجم حمادة هلال وقدمت شخصية “صولا” التي حازت على اعجاب الجمهور، المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج ومحمد بكير، إنتاج شركة سينرجي للمالك تامر مرسي.

أسرة مسلسل “ابن أصول”

مسلسل “ابن أصول” بطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، إسلام غبراهيم، أيتن عامر، رانيا منصور، إيناس كامل، فراس السعيد، أحمد حلاوة، حمزة العيلي، محمد نجاتي، وآخرون.

كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل “كلبش 3” مع النجم أمير كرارة، والمؤلف باهر دويدار، والمخرج بيتر ميمي، وشركة سينرجي.

336