التخطي إلى المحتوى
مي الغيطي تكشف عن أصعب مشاهدها في مسلسل “زودياك”
مي الغيطي

الفنانة الشابة مي الغيطي شاركت في مسلسل “زودياك” وتلقت الكثير من المكالمات من أصدقائها وإشادة الجمهور بالمسلسل بشكل عام وبدورها “مريم” بشكل خاص.

صرحت الغيطي أنها كانت تتوقع أن المسلسل سوف يحصل على المشاهدة من قبل فئة عمرية معينة، ولكنها تفاجئت بأنه شوهد من قبل مختلف الفئات العمرية، مما جعلها هي وفريق العمل يشعرون بالسعادة والتميز.

كشفت مي الغيطي أنها لا تهتم بعلوم ما وراء الطبيعة ولا تقتنع بالأبراج الفلكية وذلك في حياتها الشخصية، ولكنها بالصدفة حضرت جلسة قراء تاروت، وأكدت أن شخصية “مريم” جزبتها كثيراً لأنها مختلفة عن الأعمال التي قدمتها من قبل.

ووافقت عليها بسبب هذا الانجذاب، وحرصها على اختيار لون ونوع جديد من الشخصيات، وأكدت أنها شاهدت الكثير من فيديوهات التاروت بجانب تدربها على يد مدربة خاصة علمتها معاني ومفردات أوراق التاروت، وكانت تتابعها قبل تصوير أي مشهد.

وقالت أنها بنهاية المسلسل أصبح لديها الخبرة الكافيه للتعامل مع التاروت وبدأت تنجذب لعام ما وراء الطبيعة.

اصعب مشاهد مي الغيطي في “زودياك”

وعن المشهد الصعب في مسلسل “زودياك” قالت مي أن مشهد وفاة عزت كان صعب للغاية لأنها لم تكن تعلم ما هو ردة فعلها بعد الصدمة بسماع الخبر، بجانب مشاهد الأكشن التي قاكت بها لأنها احتاجت لجري وتدريب كثير على الرغم أنها تمارس اليوجا والبوكسينج في حياتها اليومية.

336