التخطي إلى المحتوى
أحمد خالد صالح.. ينتظر عرض فيلمي “عودة يونس” و “الفيل الأزرق”
أحمد خالد صالح

صرح الفنان أحمد خالد صالح للصحافة أنه لا يملك أي حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأن الحسابات الموجودة حالياً إما وهمية أو لمعجبين.

كشف أحمد خالد صالح أنه يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم “عودة يونس” للمخرج أحمد علاء والنجم أحمد عز، وقال أن أحداثه تدور حول فكرة الجاسوسية، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم خلال السباق السينمائي لعيد الأضحى المقبل.

كما قال أنه في انتظار عرض فيلم “الفيل الأزرق” الجزء الثاني المنتظر عرضه في عيد الأضحى المقبل، مع المخرج مروان حامد، والنجم كريم عبد العزيز، والنجمة نيللي كريم، والفنانة هند صبري، وقال أنه متحمس ومنتظر رد فعل الجمهور عن العملين.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد خالد صالح تألق في الموسم الرمضاني الماضي من خلال شخصية “فادي” التي قدمها في مسلسل “أبو جبل” مع النجم مصطفى شعبان، وحقق العمل نجاح كبير وقوي ومشاهدات مرتفعة على اليوتيوب وإشادة من النقاد والجمهور.

أبطال “أبو جبل”

مسلسل “أبو جبل” من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة سينرجي للمالك تامر مرسي، بطولة مصطفى شعبان، محمد دياب، عائشة بن أحمد، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، محمد علي رزق، غفران محمد، حسني شتا، وآخرون.

336