التخطي إلى المحتوى
هند صبري.. فيلم “الممر” يبرز دور المرأة في فترة الحرب
هند صبري

تعيش الفنانة التونسية هند صبري حالة من النشاط والنضج الفني، فيعرض لها حالياً بجميع دور العرض فيلم “الممر” مع النجم أحمد عز الذي أعادهما للعمل سوياً منذ 18 عام بعد أن قدما فيلم “مذكرات مراهقة”.

كما تنتظر عرض فيلم “الكنز 2” مع المخرج شريف عرفة المقرر عرضه في مطلع شهر يوليو المقبل ويجمعها بنخبة من النجوم بعد أن حقق الفيلم نجاح كبير في الجزء الأول، بجانب فيلم “الفيل الأزرق 2” المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك القادم.

تألقت هندي صبري في شخصية “ليلى” التي قدمتها في فيلم “الممر” وهي زوجة الضابط نور “أحمد عز” وهو المسئول والقائد عن تنفيذ مهمة للضباط داخل الجيش المصري بعد نكسة 1967 التي تعضت لها مصر.

شخصية ليلى أبرزت التضحيات التي تقوم بها الزوجة المصرية ومساندتها لزوجها الذاهب للحرب وكيفية المعاناة والقلق الذي تعيش فيه، ولكنها تضحي من أجل الوطن.

فيلم “الممر” يحتل المركز الثاني بقائمة أفلام عيد الفطر بعد فيلم “كازابلانكا” للنجم أمير كرارة، الفيلم يتحدث عن الفترة ما بين نكسة 67 وحرب 73.

فريق عمل فيلم “الممر”

فيلم “الممر” من تأليف الشاعر أمير طعيمة، إخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق، بطولة أحمد عز، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، أحمد فلوكس، هند صبري، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، وآخرون.

336