التخطي إلى المحتوى
مايكروسوفت : إطلاق نسخة معاينة جديدة برقم بناء رقم بناء 14946

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق آخر نسخة معاينة من نظام تشغيل ويندوز 10 ، بالنسبة لمستعملي برنامج ” ويندوز إنسايدر ” Windows Insider اليوم الجمعة 14 أكتوبر تشرين الأول ، بالنسبة لأجهزة الهواتف المحمولة والحواسب.

وتعد هذه النسخة هي الثامنة من نسخ المعاينة التي تم إصدارها ، بعد أن أطلقت الشركة تحديث النظام السنوي لها.

وللإشارة ، فإن شركة مايكروسوفت إنطلقت في شهر أغسطس آب الفارط في إتاحة إمكانية تحميل التحديث السنوي وذلك بالنسبة لنظام ويندوز 10.

ويمكن لكل مستعملي هذا النظام بدون إستثناء أن يحصلوا على التحديث مجانا ، والتعرف على عدد من التحسينات والميزات التي تم إضافتها للنظام.

وجاءت هذه النسخة مع رقم بناء 14946 بعد مرور أسبوع من الكشف عن النسخة الفارطة ، والتي جاءت برقم البناء 14942 بالنسبة للهواتف المحمولة والحواسيب الشخصية.

وللإشارة ، فإن برنامج ” ويندوز إنسايدر ” Windows Insider يعطي المشتركين القدرة على تجربة الميزات الجديدة التجريبية لدى القيام بطرحها ، قبل أن توزع على بقية الأجهزة عندما يتم الوصول إلى نسخ أخيرة من الميزات.

وتواصل شركة مايكروسوفت العمل على أن تصدر سلاسل من نسخ المعاينة بالنسبة لنظام التشغيل ويندوز 10 ، والذي تراه الشركة بمثابة الخدمة قبل أن يكون نظام تشغيل ثابت ، وهو ما يعطي أمامه الفرصة ليتم إضافة أي تغييرات أو تحسينات كانت ، كما تم إضافة عدد من خيارات التخصيص.