التخطي إلى المحتوى
الكشف عن سيارة هوراكان سبايدر 2017 نسخة الدفع الخلفي للعجلات

قامت الشركة الإيطالية الشهيرة لمبرجيني ، بالكشف عن نسخة الدفع الخلفي للعجلات من سيارة هوراكان سبايدر 2017 ، والتي جاءت تحت عنوان لمرجيني هوراكان LP 580-2 سبايدر ، وذلك خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء الكشف عن سيارة هوراكان سبايدر ذات الدفع الخلفي من طرف الشركة الإيطالية المصنعة ، بعد سنة من سيارة الكوبي التي تعمل بهذا النظام من دفع العجلات.

ويمكن الكشف عن سقف سيارة لمبرجيني هوراكان سبايدر الجديدة في مدة لا تتجاوز 17 ثانية بشكل سريع ، مع سرعة أقصاها خمسين كيلو مترا في الساعة.

وبخصوص وزن السيارة ، فقد أصبح ألف و509 كيلو جرام بزيادة مقدارها 264 كيلو جرام عن سيارة الكوبيه هوراكان LP580-2 ، وأقل بنحو 86 كيلو جرام عن سيارة هوراكان سبايدر ذات الدفع الرباعي للعجلات ، وتم توزيع الوزن بنسبة أربعين بالمئة من الجهة الأمامية وستين بالمئة من الجهة الخلفية.

أما بخصوص محرك السيارة ، فقد جاء بعشرة إسطوانات V10 مع سعة خمس لترات فاصلة إثنين لتر مع قوة 580 حصان وعزم دوران 540 نيوتن متر ومع تسارع من صفر كيلو متر إلى 97 كيلو متر في مدة لا تتجاوز الثلاثة فاصل ستة ثوان ، مع أقصى سرعة يكن الوصول إليها في حدود 321 كيلو مترا في الساعة ويتصل المحرك مع صندوق تروس “جير” من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

336