اهداف مباراة الاهلي والهلال اليوم بنتيجة 2-1 لصالح الهلاليين وفرحتهم بنقاط الفوز الثلاثة

عماد الأولاني
2016-11-25T21:54:26+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني25 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اهداف مباراة الاهلي والهلال اليوم بنتيجة 2-1 لصالح الهلاليين وفرحتهم بنقاط الفوز الثلاثة

مشاهدة اهداف مباراة الاهلي والهلال كاملة ومعرفة نتيجة لقاء الزعيم القادم من الرياض ضد نظيره الأهلي وذلك من على استاد الجوهرة المشعة بحضور جماهيري عالي وبدرجة حرارة قريب الـ 30 من جدة من تعليق عبدالله المحيسن وبلال عام، وكان اللقاء من تحكيم دافيد فيرنانديز بوربالان وبحضور مدرب الهلال السعودي رامون دياز ومدرب الاهلي السعودي كريستيان جروس من الجولة رقم 10 من دوري جميل 2016 للمحترفين.

ويأمل كريستيان جروس مدرب الاهلي الحالي و الحائز على لفب البطولة للعام الماضي ان لا يكون مهاجم فريق الهلال ليو بوناتيني في احسن احواله في مواجهته المقبلة في يوم الجمعة القادم ضد فريقه ضمن مسابقة دوري المحترفين السعودي و يذكر ان الهلال فاز في مبارتين متتاليتين في الدوري بنتيجة (1-0 ) على فريق الفتح و نتيجة (2-1) على الرائد بعد تعثره في المباراة الاولى لمدربه الجديد دياز.

ويذكر ان ثلاثي فريق الهلال المتكون من نواف العابد و سالم الدوسري و عبد المجيد السواط ابدى استعداده لخوض القمة المنتظرة يوم الجمعة وواصل الهلال تدريباته الاعتيادية استعدادا ليحل ضيفا ثقيلا على الاهلي و يذكر ان اللاعبون الاساسيون قد ادوا تدريبات خفيفة و اتم باقي الفريق تدريباته الاعتيادية و تم التركيز في هذا التدريب على الجوانب الفنية للفريق.

ويستمر غياب حارس المرمى ياسر المسيليم الذي تلقى اضابته ضد فريق النصر في الجولة السادسة من الدوري لهذا الموسم و بجانب محمد ال فتيل المدافع الذي لم يتم تاكيد مشاركته في المباراة بسبب الاصابة، ويتربص فريق النصر لخسارة فريق الهلال للصعود لصدارة الدوري التى مازالت غائبة عنه منذ الموسم السابق الذي حقق في لقب الدوري لذلك العام.

ومن الامور المتعارف عليها ان المبارايات التي تجمع فرق الصدارة تشهد كثير من الاثارة و التشويق في عالم الساحرة المستديره مما يهدي متابعيها الي الاصرار على متابعة و حضور هذه المباريات التي تشهد صراع قويا ليس صراع كرة قدم فحسب بل هو صراع بقاء يدخل به فرق المقدمة كل عام.

تم التأكيد بأن نادي الهلال بدأ بعمل كامل تحضيراته لخوض مباراته ضد اهلي جدة على ملعب الملك عبدالله بن عبد العزيز الموجود في جدة لمباراة اليوم الجمعة الساعة الثامنة مساء ضمن لقاء الجولة العاشرة من بطولة الدوري جميل للمحترفين و تم خلال التدريب التركيز على العديد من الامور المهمة تحت قيادة المدرب الارجنتيني دياز و من اهمها اهتمامه بالعديد من الامور الفنية الخاصة بمبارة اليوم بالاضافة الى عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي ان يطبقها على ارض ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز الخاص بنادي الاهلي السعودي.

ويذكر ان البرازيلي بوناتيني قد سجل هدفي الفوز في مباراتي الفتح و الرائد في الدقيقة (89) و (86) و يتصدر الهلال حاليا الدوري ب21 نقطة متقدما بفارق الاهداف عن النصر الذي بإمكانه الانفراد بصدارة الترتيب اذا تعثر الهلال في مباراته ضد الاهلي و يأتي الاهلي ثالث الترتيب العام متقدما على غريمة الاتحاد بفارق الاهداف و كلاهما ب19 نقطة.

وقد اتم مدرب فريق الهلال تحضيراته للمباراة المنظرة بالتدريبات على الكرات العرضية و التسديد على المرمة و تم اختتامها لمناورة على ربع مساحة الملعب و تم اجراء تدريبا مغلقا بقيادة مدربه قبل المغادرة الى جدة بعد نهاية التدريبات للتجهيز للمباراة القدامة في نهاية الاسبوع المقبل في يوم الجمعة في ملعب الملك عبدالله بن عبد العزيز المقام في جدة وسيحاول الفرق المنافسة الاخرى على استغلال هذه المباراة من اجل الصعود بالترتيب الى الاعلى.

ويذكر أن حكم اللقاء قد ادار في مسيرته الدولية 48 لقاء دولياً وادار في هذا الموسم ستة لقاءات في الدوري الاسباني و التي كان اشهرها الاسبوع الماضي مباراة ديربي مدريد التي جرت بين قطبي مدريد ريال مدريد واتليتكوا مدريد و التي فاز بها الريال بنتيجة 3-0 على صاحب الارض و الجمهور الاتلتكوا مدريد و قد اشهر 7 بطاقات صفراء و ركلة جزاء للريال في تلك المباراة.

ويذكر ان الاتحاد فقد الصدارة بعد الهزيمة من النصر و يذكر ان الاهلي قد حقق النصر في مباراته الموسم الماضي ضد الهلال ذهابا و ايابا و حقق اللقب في مباراته ضد في الاياب و تفوق فريق الاهلي بثنائية الدوري و الكأس على الهلال و غير انه حقق لقب كأس السوبر السعودي على حساب الهلال بعد انتصاره عليه بركلات الترجيح في اغسطس الماضي و قد حقق الاهلي 4 انتصارات و هزيمة واحدة منذ عودة جروس لقيادته.

نتيجة مباراة الاهلي والهلال

انتهاء المباراة بفوز الهلال بنتيجة 2 مقابل 1 فألف مبروك للزعيم.

هدف في الثواني الأخيرة لصالح الأهلي بالدقيقة 92 من اللاعب عُمر السومة.

النتيجة 2 / 0 لصالح الهلال : الدقيقة 59 من اللاعب إدواردو.

انتهاء الشوط الأول بنتيجة واحد مقابل لا شيء لصالح نادي الهلال السعودي.

النتيجة 1 / 0 لصالح الهلال : الدقيقة 28 من اللاعب ليو بوناتيني.

اهداف مباراة الاهلي والهلال


القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال في كلاسيكو السوبر السعودي في يوم الجمعة 24/11/2016 ميلادي الموعد الرسمي بتوقيت السعودية مع كافة المعلومات المتعلقة بهذا اللقاء التاريخي بين الفريقين أحدهم القادم من الرياض الزعيم الهلالي، بينما الضيف الآخر الآهلاوي من جدة، ويُسعد فريقنا متابعة مواعيد مباراة الهلال والأهلي السعودي بشكل دائم لكم.

موعد مباراة الاهلي والهلال في دوري جميل 2016 توقيت لعب مباراة السوبر السعودي القادمة والتاريخ التي سوف تتم فيه بالهجري والميلادي في أي يوم سوف تكون بالتحديد وأستطيع مشاهدتها عبر التلفاز أو من خلال الملعب مباشرة إن كان في المدينة التي متواجد فيها، وهي سوف تكون في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم الجمعة بتاريخ 25 / 11 / 2016 ميلادي إن شاء الله تعالى.

في الاونة الاخيرة تم طرح تذاكر مباراة الاهلي والهلال السعوديين او كما يسموه كلاسيكو السعودية  فبعد ان تم طرح تذاكر المباراة مباشرة شهدت مواقع بيع تذاكر المباريات اقبال شديدة من قبل جماهير الفريقين ومن هذه المواقع موقع مكاني الذي طرح تذاكر المباراة التي ستتم في يوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله الرياضي الموجود في جدة.

وتشير التقارير على انه تم بيع ما يعادل 30 الف تذكرة حتى الان و كما انه قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي قررت اتمام المباراة تحت رعاية تحكيم اسباني “فيرنانديز بوربالان ” الذي سيدير الكلاسيكو القادم بين فريقي الاهلي والهلال، ويذكر ان الحكم الاسباني صاحب ال43 ربيعاً من نخبة الحكام على مستوى العالم ويحمل الاشارة الدولية التي حصل عليها في عام 2010 بالإضافة لعمله في مجال المقاولات.

مباراة الهلال والاهلي السوبر السعودي

يُمكنكم مشاركتنا التوقع حول الفائز ونتيجة المباراة المتوقعه منكم وذلك من خلال التعليقات بالأسفل وسوف نقوم بالموافقة عليها ونشرها فوراً مع وجود جوائز قيمة لأصحاب التوقع الصحيح وفقاً للقرعة، ولذلك يجب كتابة عنوان بريدي صحيح عند التعليق.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت

رابط مختصر