التخطي إلى المحتوى
الجنيه المصري مقابل الريال السعودي : سعر الشراء بـ 4.71 جنيه مصري في البنوك الرسمية

نضع تحت أيدي متابعينا الكرام آخر الأخبار والتحديثات الخاصة بسعر صرف الجنيه المصري في مقابل الريال السعودي ، وذلك لهذا اليوم الأحد 27 نوفمبر تشرين الثاني.

وكان سعر صرف العملة السعودية قد عرف إستقرارا جديدا ، بعد سلسلة من الإرتفاع في مقابل الجنيه المصري وكذلك الدولار الأمريكي.

كما أن الأحداث العالمية المتلاحقة لها دور في تغير الأسعار بشكل سريع ، خصوصا بعد أن وصل ترامب إلى الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتداعيات هذا الأمر على العالم بأسره.

كما أن قرار تعويم الجنيه المصري من طرف البنك المركزي المصري ، وأيضا مكافحة السلطات المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي وقوات الأمن لتجار العملة المتواصل من أجل تثبيت الأسعار ، في ظل حالة التململ الشديدة والغليان في الوسط الإقتصادي المصري في الوقت الحالي.

ويزيد الطلب وتداول وبيع وشراء عملة المملكة العربية السعودية بشكل واضح ، عند الإقتراب من موسم الحج وإنتقال الحجاج إلى البقاع المقدسة من أجل أداء المناسك.

وبالنسبة لسعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في المصارف والبنوك الرسمية الحكومية ، فإن سعر الشراء بالنسبة للعملة السعودية وصل إلى 4.71 جنيه مصري في حين أن سعر البيع وصل إلى 4.63 جنيه مصري.

أما بالنسبة لسعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري فقد سجل مبلغ 5.25 جنيه مصري عند شراء الريال السعودي و5.70 جنيه مصري عند بيعه.