التخطي إلى المحتوى
نتيجة اهداف مباراة الهلال والشباب اليوم 3-0 وتألق الزعيم في الصدارة بدون منازع في دوري جميل 2016/2017

اهداف مباراة الهلال والشباب اليوم بنتيجة 3 / 0 لصالح الهلال السعودي وفرحة الزعيم بحصول على النقطة السابعة والعشرون في صدارة دوري جميل، وتحدث رامون دياز عن مباراة اليوم أمام الشباب وإعتبر أنها تحتاج روحا عالية من اللاعبين وتركيزا كبيرا من أجل تحقيق إنتصار مهم للغاية في باقي مشوار البطولة

وسيكون اللقاء اليوم ساخناً حيث يطمح الهلاليين بخطف النقاط الثلاث من ضيفهم وذلك للاستمرار في التصدر على دوري جميل السعودي للمحترفين، بينما يحاول الشباب الصعود لدرجات أعلى في الترتيب، كما قام المدرب رامون دياز بتوجيه رسائل متعددة إلى الجماهير الهلالية بشكل خاص ، حيث أكد على أن الوضع مستقر داخل النادي ولا داعي للقلق وأن الأداء الحالي مقنع والنتائج جدية كما يرغب بها عشاق ومحبو “الزعيم” الهلالي.

أما بالنسبة لتصريحات الخاصة بالمدير الفني لنادي الشباب فقد صرح عند سؤاله عن الاستعدادت الخاصة بالفريق للمباراة القادمة فقد قال ” أنه لابد من العمل على إخراج الفريق من عثرته في الجولتين الماضيتين إذ تعادل أمام الوحدة سلبيا ثم الرائد 2/2، وقد تحدث المدرب عن قيامة بعقد لقاء مع الاعبين الفريق وذلك من أجل تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة ونسيان ما حدث في الماضي القريب عند مواجهه الراقي.

وفي سياق متصل ذكر اللاعب المحترف الأوروجوياني نيكولاس ميليسي ، أنه لم يمكن من أن يتأقلم في الهلال بعد وصوله إلى المملكة لكن في المقابل أكد على حصوله على فرصة كاملة مع رامون دياز ووعد جماهير “الزعيم” بتقديم المستوى الذي يليق بالفريق.

ومن الجدير ذكره أن اخر انتصار عمل على تحقيقه نادي الشباب على الهلال في يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2014 وذلك بعد الفوز بهدف نظيف في الأسبوع السابع من الدوري، أما فيما يخص أخر فوز حققه الهلال على الشباب ليوم 24 أكتوبر الماضي عندما فاز بهدفين نظيفين في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد.

وعند سؤال المدير الفني لفريق الهلال عن أمكانية الفوز على فريق الشباب فقد صرح قائلاً أنه لابد “العمل على استغلال الارض والجمهور بالإضافة إلى الانتصار الذي حققه الفريق خلال المباراة السابقة على نادي الاهلي بنتيجة 2-1”.

وفي ظل المنافسة الكبيرة بين فرق ونوادي الدوري الامير فيصل، أي الدوري السعودي لدرجة الممتازة، يعمل نادي الهلال على مواصلة السلسة الكبير للإنتصارات الخاصة به والمتتالية خلال الفترة الماضية وذلك من أجل استمرار حفاظة على صدارة الدوري الممتاز، وذلك مع اقتراب موعد القاء المنوي عقده بين فريق الشباب والهلال ضمن استاد الأمير فيصل بن فهد.

الهلال والشباب

نتيجة مباراة الهلال والشباب

انتهت المباراة بفوز الهلال السعودي بنتيجة 3 / 0 على خصمة الشباب.

اهداف مباراة الهلال والشباب

ومن خلال النظر إلى اغلب التحليلات الرياضية الخاصة بخبراء كرة القدم فنجد أن الجميع توقع عدم سهولة المباراة المنوي عقدها بين كلا الفريقين وذلك بناء على رغبة كل منهم في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على استمرار السلسة الخاصة به من حيث عدد الانتصارات المتتالية، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يتسع ليشمل كذلك الحصول على صدارة الدوري السعودي وذلك م خلال العمل على تقليص الفارق بين كلا الفريقين من حيث النقاط.

ولكون أن نادي الهلال يتصدر الدوري السعودي من حيث الترتيب بعدد نقاط 24 نقطة وذلك بعد قيامة بتحقيق الفوز بثماني مباريات والخسارة في مباراتين فقط، فيما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 19 نقطة حققها من الفوز في خمس مباريات والتعادل في أربع والخسارة في مباراة.

موعد مباراة الهلال والشباب

موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2016 مـ القنوات الناقلة للهلال والشباب وتوقيت لعب المباراة بتوقيت السعودية الذي سوف يكون اللقاء في تمام الساعة السابعة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بإذن الله وبتوقيت اليوم الكامل 17.55 تماماً.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والهلال اليوم

ام بي سي سبورت 1 العادي والجودة الفائقة الوضوح.

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق

اهداف مباراة الاتحاد السعودي والاتفاق

336