نتيجة مباراة الشباب والخليج اليوم في لقاء اياب الاسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي 2017

عماد الأولاني
2017-02-10T20:26:25+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني10 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الشباب والخليج اليوم في لقاء اياب الاسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي 2017

يلتقي مساء اليوم فريق الشباب والخليج ضمن بطولة دوري عبد اللطيف جميل 2017 ، وذلك سعيا كلا منهم إلى تحقيق الفوز خلال اللقاء المرتقب على ارضية ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بحيث يحتل فريق الشباب الترتيب الخامس من الدوري برصيد 25 نقطة، أما بالنسبة لفريق الخليج فيأتي في الترتيب ما قبل الاخير برصيد 13 نقطة، وذلك بعد خوض سبعة عشر جولة من الدوري.

ويسعى فريق الشباب الذي يأتي في الترتيب الخامس لدوري إلى تحقيق الفوز على فريق الخليج وذلك كما فعل خلال مباراة الذهاب التي فاز بها على فريق الخليج بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبذلك يسعى الشباب الى استغلال عامل الارض والجمهور في عملية الفوز، إلا ان فريق الخليج يسعى للانتقام وتحسين الترتيب الخاص به خلال الجولة القادمة.

وفي ذات السياق قام المدرب الخاص بفريق الشباب السعودي بالحديث عن المباراة والاستعدادت الخاصة بفريقة ضمن اللقاء المرتقب، حيث بدأ المؤتمر بالحديث عن خطورة هذه الفترة المتبقية من الدوري وذلك بعد الاداء الكبير الذي يسعى كل فريق للقيام به وذلك بهدف اظهار المستوي الكبير الذي يظهر عليه، بالاضافة إلى ان كل فريق يسعى إلى الخروج من الهبوط وهذا ما يشكل صعوبة مباراة الغد امام فريق الخليج لكونه فريق منظم وقوي في جميع الخطوط.

واضاف بإن مغادر العديد من اللاعبين لفريق الشباب كان لها الاثر الكبير الذي احدث وظهر على الفريق وخصوصا في نادي الشباب لكونه مثل العائلة يتأثرون اللاعبون بغياب بعضهم البعض وخصوصا مع غياب ومغادر اللاعب وليد عبد الله الذي كان له دور مؤثر في الفريق، إلا انه تحدث عن ان كل فريق يمكن ان يحدث له هذا الامر.

كما انتقد المدرب ما يتداوله الاعلام خلال الفترة الماضية والتي اظهرت تضخم الاعلام لمثل هذه الامور مما ترتب عليه التأثير على نفسية اللاعبين.

نتيجة مباراة الشباب والخليج

تعادل 1 / 1

سيكون موعد اللقاء في تمام الساعة 6.25 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC Sports 2 العادية والإتش دي.

كما طالب اللاعبون أن يكونوا خلال مباراة الغد اكثر حذر من المباريات السابقة لكونهم تعرضوا لخسارتين متتالية خلال اللقاء الماضيين، أمام الاهلي والتعاون ولذلك عليهم اللعب غدا من أجل الفريق وتاريخ النادي، بالإضافة إلى انه يتطلب منهم تقديم انفسهم بأفضل شكل.

مباريات اليوم لكرة القدم :

مباراة النصر والوحدة

مباراة الاهلي والزمالك

رابط مختصر