نتيجة مباراة الهلال والخليج اليوم في الدور 18 من دوري جميل السعودي 2017 بتألق الزعيم برباعية نظيفة واستمراره بالتصدر

أحمد زكي
2017-02-16T22:20:34+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي16 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الهلال والخليج اليوم في الدور 18 من دوري جميل السعودي 2017 بتألق الزعيم برباعية نظيفة واستمراره بالتصدر

يبدو أن الدوري السعودي سيشهد خلال اللقاء القادم منافسة كبيرة بين كلا من فريق الهلال والخليج وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر بحيث يسعى فريق الهلال إلى الاستمرار في تحقيق الفوز من أجل العمل على توسيع الفارق مع اقرب منافسية فريق الاهلي والذي يسعى إلى الصدارة خلال هذا الموسم، اما بالنسبة لفريق الخليج فيسعى إلى الفوز من أجل العمل على تحسن الترتيب الخاصة به ضمن البطولة.

ولقد شهدت الفترة السابقة من موعد مباراة الهلال والخليج العديد من التصريحات الخاصة بالمدرب والاعبين لكل من الفريقين وذلك من أجل العمل على الحديث عن الاستعدادت الخاصة بكل فريق من أجل هذه المباراة ورغبتهم في تحقيق الفوز.

مدرب نادي الخليج يتحدث ضمن المؤتمر الصحفي الذي عقده بخصوص لقاء فريقه امام الهلال عن الاستعداد الكامل لفريقه حيث تحدث عن صعوبة المباراة التي سيخوضها فريقة خلال الجولة التاسعة عشر من الدوري وخصوصا كونه يخشي الهبوط إلى الدرجة الثاني كون أن فريقية يتزيل ترتيب الدوري السعودي خلال هذا الموسم.

واستمر في الحديث عن أنه يجب على جميع اللاعبون خوض هذه المباريات الثمانية بدرجة عالية من التكتية والرغبة في الفوز وخصوصا مع كونها مباريات نهائية ويجب العمل على حصد اكبر قد من النقاط خلالها، واكد على ان مباراته امام الهلال السعودي صعبة جدا مام فريق يتسلح بعامل الارض ولجمهور وإن الفريق قاموا بالعمل على توفير العديد من الامور من أجل تقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبين خلال الفترة المقبلة.

واضاف خلال المؤتمر الصحفي الحديث عن أن مباراة الهلال والخليج سيشهد غياب كلا من  رائد الغامدي والذي تعرض للاصابة بنزلة معوية خلال تدريبات اليوم، بالاضافة إلى الاعب محمد المطوع الذي سيغيب خلال اللقاء القادم بسبب الاصابة التي لحقت به، ولم يقف الامر عند ذلك وإنما كذلك يونس العلوي الذي لم يكتمل العملية التأهيلية الخاصة به.

ولقد تحدث في ذات السياق حارس مرمى الخليج عن أن فريقه يسعى إلى تقديم مباراة كبيرة امام الهلال على خلاف جميع المباريات السابقة التي خاضها ضمن بطولة الدوري السعودي.

وقام اللاعب كارلوس إدوارد بالحديث عن السبب في العقم التهديفي وصعف معدلات التسجيل التي يعاني منها خلال هذا الموسم بإن المقارنات التي تجري ليست عادلة ولا يمكن الحديث عنها لكون أنه خلال الموسم الماضي كان الاعب قريب من المرمي ويعمل على تسجيل اهداف كثيرة أمام خلال هذا الموسم فهو يعاني من بعد عن المرمي بسبب مركزة الجديد.

ولقد اضاف بإن اللاعبين خربين ونواف العابد يتمتعان بقوة هجومية كبيرة مما يتمني ان يعمل خلال الفترة القادمة على تشكيل قوة ضاربة تساعد فريق الهلال خلال الجولات الباقية.

نتيجة مباراة الهلال والخليج

4 / 0 لصالح نادي الهلال السعودي.

واظهرت التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال صباح يوم الاربعاء الحديث عن رغبة مسؤولون نادي الهلال السعودي عمل على شراء عقد المحترف السوري عمر خريبين خلال الفترة القادمة من نادي الظفرة الاماراتي، وذلك بعد الاداء الكبير الذي يقدمه الاعب خلال الفترة القصيرة التي شارك فيها تحت قيادة المدير الفني للهلال حيث تمكن اللاعب من اقناع الطاقم الاداري بدوره الكبير في الملعب بالإضافة إلى حصوله على احد المقاعد الاساسية ضمن التشكيلة الخاصة بالهلال.

أضف إلى ذلك أن الاتحاد السعودي لكرة القدام عمل على تحديد حكم المباراة والمساعدون الخاصون به خلال الجولة التاسعة عشر من الدوري حيث تقرر أن يدير هذا اللقاء صافرة سويدية وهو الحكم الدولي اندرياس إيكبيرج صاحب الـ 32 عاماً.

وسبق وأن قام هذا الحكم بالعمل على إدارة ما يقارب 9 لقاءات دولية بالإضافة إلى قيامه بالعمل على اشهار ما يقارب 107 بطاقات صفراء، وخمس بطاقات حمراء بالإضافة إلى منح ثماني ركلات جزاء خلال المباريات المختلفة التي ادارها ضمن المباريات السابقة، ويأتي هذا الامر بسبب حديث ادارة الهلال على انها ستعمل خلال ما تبقي لها من مباريات على احضار حكام اجانب وهي من ستتحمل التكاليف المالية الخاصة بذلك.

رابط مختصر