التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم بتغلب الكتيبة المدريدية بهدفين وتحكم كامل باللقاء الدوري الاسباني 2017 الدرجة الأولى
مباراة ريال مدريد واسبانيول

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم السبت 18 فبراير 2017 ميلادي وذلك ضمن المباريات الخاصة بالليغا الاسبانية يستعد فريق ريال مدريد إلى مقابلة فريق اسبانيول على ارضية ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك خلال مباريات الجولة الـ 23 من الليغا الاسبانية.

ولقد اظهرت التقارير المختلفة قيام المدرب الاسباني زين الدين زيدان بالعمل على احداث تغيرات كبيرة ومختلفة في تشكيلة الفريق الملكي، ويأتي السبب الاساسي رغبة منه لعدم تعرض اللاعبين لأي ارهاق او تعب بسبب ضغط المباريات التي تقع خلال الجولات القادمة، مما سيترتب على ذلك أحداث مداورة في التشكيلة الخاصة بالفريق الملكي.

ولقد قامت الصحيفة بالحديث عن أن راموس لن يشارك خلال مباراة ريال مدريد واسبانيول وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال الجولة الماضية، بالإضافة إلى عدم مشاركة كلا من بنزيما ولوكا مودريتش ونافاس بناء على قرار فني من المدرب، حيث أنه بعد الغياب الذي ظهر خلال الجولات السبعة الأولى عاد الاعب وحارس مرمى الفريق الملكي للمشاركة دون أي استبعاد لكن هذه المرة يعود المدرب لاستبعاده من المشاركة في الجولات القادمة.

بالإضافة إلى ذلك سيمنح المدرب الفرنسي زيدان كيكو كاسيا الفرصة مرة أخرى وخصوصاً بعد خروج الفريق الملكي من بطولة كأس الملك على يد فريق سلتا فيغو، كما انه من المتوقع ان يتم إراحة مارسليو والدفع بناتشو من أجل المشاركة خلال مباراة الغد، وكذلك بيبي وفاران في قلب الدفاع، كارفخال كظهير ايمن.

وتوصلت رابطة الاتحاد الاسباني لاتفاق مع شركة الاتصالات ميديا برو لاتفاق من أجل العمل على القيام ببث بعض المباريات الخاصة بالفرق التي تلعب ضمن الدوري الاسباني وذلك بشكل مجاني عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وستكون اولى المباريات التي سيتم بثها عبر هذه الشبكة هي مباراة غرناطة وريال بيتيس ، ولقد تحدث الاتحاد الاسباني عن هذا الامر بانه بمثابة تطور كبير وأمر جيد لكونه سيعمل على احداث العديد من التغيرات في مجال الليغا والعمل على ايصالها إلى كل مكان وهذا هو المطلوب.

ومن المقرر أن يتم بث المباريات عبر حسب الليجا الاسبانية وكذلك موقع جول الاسبانية المتواجد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولقد كانت هذه الخطوة بشكل تجريبي خلال مباراة سلتا فيغو والآفيس ضمن مباريات إياب نصف كأس ملك اسبانيا خلال الفترة الماضية حيث تم العمل على بث هذه المباراة عبر الصفحة الخاصة بكل من الليغا الاسبانية وموقع جول الاسباني عبر الفيس بوك.

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول

2 / 0 لصالح الريال.

وقام المدرب الخاص بفريق اسبانيول بالحديث عن الرغبة الكبيرة لدى لاعبيه من أجل العمل على كسر الرقم المستعصي عليه منذ مدة وهو عدم الفوز على ريال مدريد في ارضية ملعبه، وذلك منذ اخر انتصار حققه اسبانيول في عام 1966.

وأكد المدرب على انه يسعى إلى ازاله الخوق والتشاؤم المتواجد لدى الفريق على ارضية هذا الملعب وحصد النقاط الثلاث من المباراة والفوز مهما كلف الامر وذلك من أجل احداث امر جديد عما سبقها من اوقات مختلفة، واستمر في القول بانه لا يرغب ان يكونوا من الفرق التي لم تتمكن من تحقيق الانتصار على ارضية هذا الملعب منذ 21 عام.

وأضاف بأن نادي ريال مدريد مهما غاب عنهم لاعبون فهم يمتلكون عدد كبير من اللاعبون الرائعين ففي حالة تغير المركز الخاص بهم وتعديل ذلك الامر فلن يغير الامر ولابد ان ندرك بتواجد الفارق الكبير بينا وبينهم لذلك لابد العمل على لعب مباراة جماعية خلال الغد من أجل تقديم اداء جيد والعمل على تحقيق نتيجة ايجابية.

ووصل حديثة قائلاً بإن اللاعبون يدركون اهمية هذا الامر ويسعون إلى تخطي العقبة والفوز بالإضافة إلى انهم يرغبون في الاستمتاع بالنتائج القادمة من الدوري، ولقد أكد المدرب على رغبته الكبيرة في تطوير الفريق خلال الفترة القادمة والعمل على احداث تغيرات عديدة بالإضافة إلى اهمية العب بشكل رائع، ومن الممكن القيام غدا بدفع باللاعب بابلو بياتي العائد من الاصابة خلال بعض الدقائق.

ويتصدر النادي الملكي ترتيب لدوري الاسباني لهذه اللحظة بالإضافة إلى تواجد مباراتين مؤجلتين للفريق أمام فالنسيا وسلتا فيغو.

تم تسجيل الهدف الأول أخيراً في الدقيقة 34 من اللاعب موراتا بضربة رأسية رائعة من عرضية جميلة من إيسكو وذلك بعد سيطرة جميلة طوال الشوط الأول حيث وذلك تأكيداً بأن اللاعب يستحق أن يلعب بشكل أكثر مع النادي الملكي وأنه هدافاً كبيراً لا يُستهان بقدراته مع وجود الدفاع الذي يستهان به المقدم من نادي إسبانيول خلال دقائق اللقاء حتى الآن.

336