التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الجولة 19 من دوري جميل السعودي 2017 فوز النمور بهدفي فلاته وكهربا
مباراة الاتحاد والشباب

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم السبت 22 جمادى أول 1438 هجري حيث يبدو أن بطولة الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام لم تنتهي بعد، حيث تظهر بدرجة كبيرة وعالية من الاثارة والتشويق التي تثبتها من خلال مشاركة عدد كبير من المشجعين الذين يحبون اللاعبين والنوادي الخاصة بهم واهمها الليلة في مباراة الاتحاد والشباب في الجولة 19 من الدوري.

وفي هذا السياق ومن خلال ذلك نشهد خلال الغد السبت الموافق 18 فبراير 2017 مباراة بين كلا من فريق الاتحاد والذي يأتي في الترتيب الرابع لدوري السعودي وذلك برصيد 48 نقطة بعد تعرضه للخصم ثلاث نقاط من قبل الفيفا بسبب عدم قيامة بتسوية جميع الامور المالية المتعلقة به، أما بالنسبة لفريق الشباب فهو يأتي في الترتيب الخامس برصيد 26 نقطة.

ولقد قام لاعبون نادي العميد بالعمل على اجراء مجموعة من التدريبات من أجل الاستعداد للقاء الاتحاد والشباب ولقد حضر هذه التدريبات كلا من رئيس النادي حاتم باعشن وعضوا الشرف أنمار الحائلي وأحمد كعكي وذلك من أجل العمل على دعم اللاعبين معنويا خلال المباراة القادمة.

ولقد قام المدرب الخاص بفريق الاتحاد بالجلوس مع اللاعبين من أجل المناقشة والحديث بخصوص لقاء الغد، بالإضافة إلى تقديم بعض التدريبات التي تتعلق في الامور المدنية والعمل خلال الوقت الاخير من التدريبات على التركيز بخصوص الامور التكتيكة والفنية للمباراة وكذلك مشاركة الاعبين في الامور الفنية والحديث عن نقاط القوة والضعف الخاصة بالنادي.

وقام المدير الفني لنادي الشباب بتقديم النصيحة لجميع الاشخاص من خلال الصفحة الرسمية والخاصة به عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل التأكيد على أن عائلته بسلامة تامة ولا يوجد أي اشكالية او معاناة لهذه اللحظة واكد على ضرورة الاهتمام بشكل دائم بكل ما يتعلق بأمور السلامة والامان بالإضافة إلى اهمية العمل على وضع حزام الامان.

ولقد شهد المؤتمر الصحفي لفريق الشباب الذي عقد بخصوص الحديث عن مباراة الفريق امام الاتحاد عدم مشاركة سامي جابر المدير الفني للفريق وذلك بسبب تعرض عائلة لحادث سير كاد يودي بحياتهم، وبناء على ذلك قام المدير الفني سامي جابر بشكر جميع من قاموا بالاتصال والتواصل معه للاطمئنان على عائلته ويتأكد انهم بخير ولا يوجد أي امر يدعوا للقلق.

نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم

2 / 0 لصالح نادي الاتحاد السعودي.

ولقد شهد المؤتمر الصحفي الخاص بفريق الشباب مشاركة كلا من المدير المساعد لفريق الشباب وكذلك الاعب بن يطو، حيث تحدث المساعد للمدير الفني أن مباراة الشباب امام الاتحاد تعد صعبة لدرجة كبيرة وتطلب العمل على بذلك كامل المجهود من أجل الحصول على الثلاث نقاط، ولقد اضاف إن بناء أي فريق يحتاج إلى وقت ولا يمكن حدوث ذلك بشكل سهل كما هو متوقع.

واستمر بالقول بتقديم الشكر لجميع الاعبين على الاداء الذين يقدمونه خلال المباريات مضيفا إلى اهمية العمل وتركيز والانضباط الذي يشهد لهم خلال المباريات وتدريبات، وأكد على ان اللاعبون جاء من أجل هذا اللقاء لحصد النقاط الثلاث ولا يوجد أي بديل اخر عن الفوز.

اما بالنسبة للاعب بن يطو فقد تحدث عن اهمية الفوز خلال المباراة امام الاتحاد وأكد على انه مازال يسعى ويبحث عن البطولات والنتائج لإيجابية ولا يوجد أي امر أخر، وأنه في حالة شعوره بغير ذلك فإنه سيعمل على طلب الجلوس في البيت لكون أن مصلحة الفرق فوق الامور جميعها.

وفي ذات السياق فقد كشف الحساب الرسمي لنادي الاتحاد الحديث عن وصول بعثة الفريق إلى مدينة الرياض وذلك مساء يوم الجمعة، من أجل ملاقاة فريق الشباب ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري السعودي والتي يسعى فيها فريق الاتحاد إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين المركز والترتيب الخاص بهم في الدوري السعودي.

ولقد شهدت مدينة الرياض خلال اليوم هطول الامطار الغزيرة مما ترتب على هذا الامر قيام لاعبون فريق الشباب بتدرب ضمن الصالات الجديدة والمغلقة بحضور رئيس النادي وذلك من أجل العمل على تقديم الدعم الكافي والمعنوي للفريق.

ومن المقرر أن يلتقي كلا من فريق الشباب والاتحاد على ملعب نادي الشباب بحيث يسعى إلى تحقيق الفوز بالإضافة إلى اتمام جميع الاستعدادات الخاصة بهذه المباراة من جل العمل على حصد نقاط جميعها وزيادة القوة البدنية الخاصة بالنادي.

336