نتيجة مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم في مجمع السلطان قابوس الرياضي وهزيمة النادي السعودي وخسارته النقاط بأولى مبارياته

عماد الأولاني
2017-02-20T15:56:53+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني20 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم في مجمع السلطان قابوس الرياضي وهزيمة النادي السعودي وخسارته النقاط بأولى مبارياته

يلتقي خلال اليوم الاثنين الموافق 20/2/2017 كلا من ناديي الفتح السعودي واستقلال خوزستان الإيراني بحيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز على ارضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ويأتي هذا اللقاء بعد طلب فريق الاستقلال العمل على تغير مكان الملعب من أجل عدم التعرض لما حدث معهم خلال الموسم الماضي من هذه البطولة التي ترتب عليها تعرض الفريق والمشجعين لاستغلال مالي.

وفي هذا السياق فقام المدير الفني لفريق الفتح بالحديث عن الاستعدادات الخاصة بالنادي واهمية هذه المباراة، ولذلك تناول الحديث عن أنه لا يمكن قبول أي خطأ خلال اللقاء القادم وذلك من أجل العمل على تحقيق الفوز المطلوب ضمن الدور الاول من هذه البطولة.

واستمر في الحديث عن عزم الفريق العمل على تقديم امر مغاير عما هو متوقع في الدوري، بالإضافة إلى انه لا يمكن الحديث عن الخطأ لكون أن الخطأ سيترتب عليه عدم امكانية القيام بتصحيح ذلك.

واضاف أنه تم دراسة الفريق الايراني خلال الفترة الماضية وهذا الامر تطلب وقت بالإضافة إلى العمل على وضع الخطط المناسبة واللازمة للفريق مما يترتب عليه تحقيق النتائج الايجابية في مباراة الفتح واستقلال خوزستان لكن ذلك لا يعني ضرورة الحذر وعدم فقدان التركيز لكونه قد يؤدي إلى التعرض خلال أي دقيقة للمباغتة، واكد على ان البداية القوية دائما تعمل على منح الفريق الثقة والاستقرار وهذا ما يبحث عنه الفريق خلال هذه الفترة.

نتيجة مباراة الفتح واستقلال خوزستان

1 / 0 لصالح نادي الاستقلال.

موعد مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم

سيكون في تمام الساعة 2 مساءً ( بعد الظهر ) بتوقيت السعودية على قناة الكاس من تعليق خالد يوسف، وعلى قناة بي ان سبورت من تعليق سوار الذهب.

ولقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة عن قيام تكليف طاقم اعلامي عراقي من أجل القيام بإدارة اللقاء بين فريق الفتح السعودي واستقلال ايران، حيث أن فريق التحكيم يتكون من مهند قاسم حكم ساحة ومساعديه مؤيد محمد علي وواثق مدلل وزيد ثامر حكما رابعا.

ويذكر أن اللقاء يتكون ضمن المجموعة الثانية التي تشهد خلال الغد مشاركة كذلك كلا من فريق الجزيرة الاماراتي وكذلك لخويا القطري، ولقد استمر المدرب بالحديث عن خطورة وصعوبة هذه المباراة التي سيلتقي فيها فريق الفتح والاستقلال وضرورة العمل على جمع النقاط الثلاث وذلك من أجل الاستفادة من الحظوظ المختلفة ضمن بطولة دوري ابطال اسيا.

مباريات جارية اليوم في الدوري الآسيوي:

رابط مختصر