التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والنهضة اليوم في ثماني كأس الملك السعودي 2017 وفوز العالمي بهدفين تؤهله لملاقاه الهلال في ديربي العاصمة
مباراة النصر والنهضة

يلتقي خلال مساء اليوم كلا من ريق النهضة السعودي والنصر ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بحيث يسعى فريق النصر إلى تحقيق الانتصار خلال هذه المباراة التي تقام على ارضية استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن الدور الـ 16 من البطولة.

أما بالنسبة لفريق النهضة فقد قام المدير الفني للفريق بالعمل على التقليل من القيمية والاهمية الخاصة بالمباراة خلال الحديث عنها، ومن المقرر أن يقام لقاء النصر والنهضة في تمام الساعة السابعة وخمسة وخمسون بتوقيت مكة المكرمة.

وكشفت تقرير عديدة ومصادر مختلفة الحديث عن إن عودة الاعب وقائد فريق النصر حسين عبد الفني، ذلك خلال يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2017 امام فريق النهضة، والذي شهد غيابة مدة ثلاث شهور وذلك بعد اتمام مرحلة العلاج بشكل كامل وعودة اللياقة البدنية والفنية الخاصة باللاعب.

بالإضافة إلى ذلك فكان أخر ظهور اللاعب مع فريق النصر امام نادي التعاون ضمن دوري عبد اللطيف جميل بتاريخ 25 نوفمبر 2016 والتي انتهت بخسارة فريق النصر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء

ولقد ظهرت العديد من الصور المختلفة التي تظهر التبادل المحبة وضحك بين الاعبين التي تحدثت عن وجود خلافات شخصية وفنية بينهم وبين الاعب عبد الغني، وهم كلا من أحمد الفريدي وخالد الغامدي أو حتى اللاعبين الكرواتي مارين توماسوف وايفان وماتشيك.

وأكد مدير المركز الاعلامي لنادي النهضة خلال المؤتمر الذي عقد للحديث عن الاستعدادات الخاصة بفريق النهضة من أجل لقاءهم امام نادي النصر السعودي ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بانها تسير بشكل الطبيعي والمطلوب ولا يوجد أي ضغط أو قلق من قبل الطاقم الفني والاعبين بخصوص هذه المباراة.

ويذكر أن لاعبون فريق النصر يسعون إلى الفوز من أجل ملاقاة الغريم والتقليدي للفرق نادي الهلال ضمن الدور القادم من ذات البطولة.

نتيجة مباراة النصر والنهضة

2 / 0 لصالح النصر في الاشواط الاضافية.

واضاف إن الاستعدادات الخاصة بفريق النهضة مماثلة لباقي الاستعدادات الخاصة بأي فريق فمثل هذه المباريات لا تختلف كثيرا عن غيرها من اللقاءات التي جمعت نادي النهضة مع فرق البطولات السعودية، ويأتي سبب هذا الامر في ظل الاعتياد الكبير من قبل الاعبين على مثل هذه المباريات المختلفة.

واستمر في الحديث بإن الفريق يسعى إلى تحقيق الانتصار خلال مباراة الغد لكن الهدف الاساسي لهذا الموسم هو المنافسة على الصعود لدوري عبد اللطيف جميل في الدرجة الممتازة، وذكر بان الاعب فيصل اليامي سيقوم بالعمل على تعويض غياب الاعب نابي سوماه عن مباراة فريقه امام النصر.

ويذكر أن فريق النهضة يحتل الترتيب الثاني برصيد 35 نقطة خلال 21 مباراة السابقة التي خاضهم ضمن دوري الدرجة الأولى، وللعلم بان المتصدر لهذا الدوري بفارق نقطتين لكن من يصعد إلى الدوري الممتاز يكون صاحب الصدارة والترتيب الثاني.

بالإضافة إلى ذلك فقد التقى الفريقين خلال مباراة ودية حقق فيها فريق النصر الفوز على النهضة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، كما أن كلا الفريقين يلتقيان خلال الدور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وقد تمكن فريق النصر من الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

وفي حالة تحقيق فريق النصر الفوز خلال هذه المباراة فسيكون أمام مواجهة قوية مع فريق الهلال وهو الغريم التقليدي.