نتيجة مباراة الفتح ولخويا القطري في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية اليوم 31-5-2017 تقديم لمباراة لخويا والفتح السعودي بالأراضي السعودية

أحمد زكي
2017-02-27T20:28:56+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الفتح ولخويا القطري في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية اليوم 31-5-2017 تقديم لمباراة لخويا والفتح السعودي بالأراضي السعودية

في يوم الاثنين سيشهد العديد من اللقاءات الكورية ضمن بطولة دوري أبطال اسيا لعام 2017، بحيث سيلتقي كلا من نادي الفتح السعودي ولخويا القطري ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، ولقد تمكن فريق لخويا القطري من العمل على حصد النقاط الكاملة خلال المباراة الماضية.

أما بالنسبة لفريق الفتح السعودي فقد تلقى الخسارة الاولى له ضمن دور المجموعات الامر الذي يترتب عليه سعيه لحصد النقاط خلال لقاء الغد من أجل عدم التعرض إلى الاقصاء من البطولة.

وضمن الاستعدادات الخاصة بالفريق القطري من أجل اللقاء المرتقب غدا امام فريق الفتح السعودي فقد تحدث المدرب جمال بالماضي على انه لا يشعر بالخوف أو القلق بخصوص الطريقة الدفاعية التي يمكن أن يقوم فريق الفتح بإتباعها.

ويظهر التقارير الاعلامية المختلفة بان فريق لخويا قد بدأ البطولة بقوة كبيرة وذلك من خلال تحقيقه الفوز على فريق الجزيرة الاماراتي خلال الاسبوع الماضي الامر الذي ترتب عليه تصدره ترتيب المجموعة الثانية.

ويظهر فريق لخويا القطري خلال الموسم الحالي بأفضل اداء عليه وذلك منذ تولى المدرب جمال بالماضي حيث يتمتع بصدارة ترتيب الدوري القطري بشراكة مع نادي السد القطري وذلك قبل اربع جولات من نهاية مسابقات الدوري القطري.

نتيجة مباراة الفتح ولخويا

2 / 2 تعادل .

وبناء على الحديث عن إمكانية لعب فريق الفتح الاسلوب الدفاعي فقد قال المدرب لنادي لخويا بانه يعرف الطريقة التي يلعب بها فريق الفتح ولا يوجد لديه أي قلق بهذا الخصوص وذلك لكون إن الفريق لعب في كثير من الاوقات امام فرق عديدة لعبة بهذا الاسلوب لكن هذا الامر سيتطلب من الفريق العمل على بذل المزيد من المجهود من أجل الظفر في النقاط الثلاث والبقاء في صدارة ترتيب المجموعة.

واضاف بانه قام بالعمل على متابعة مباراة الفتح الماضية ضمن البطولة وشاهد الصعوبة التي عانى بها الفريق الخصم من أجل تحقيق الفوز عليهم، وتابع بان الاستعدادات الخاصة بفريقه من أجل لقاء الغد هي كالعادة ولن يتغير شيء لكون أن كل مباراة تحتاج لاهتمام بالإضافة إلى انها تتطلب حصد النقاط من أجل التأهل لدور القادم.

رابط مختصر