تردد ام بي سي برو سبورت 1438 تردد قناة MBC PRO SPORTS عرب سات نايل سات HD الناقلة لمباريات الدوري السعودي اليوم

عماد الأولاني
2016-12-31T18:24:46+03:00
ترددات قنوات
عماد الأولاني31 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد ام بي سي برو سبورت 1438 تردد قناة MBC PRO SPORTS عرب سات نايل سات HD الناقلة لمباريات الدوري السعودي اليوم

تردد قناة MBC PRO SPORTS الجديد 1438 على قمر النايل سات العرب سات هوت بيرد بدر تردد ام بي سي برو سبورت الناقلة لمباريات الأندية السعودية سواء كانت في الدوريات الرسمية أو اللقاءات الودية وذلك في إطار تغطية موقعنا لفعاليات مباراة القمة بين نادي الاتحاد واتلتيكو مدريد في إطار الإحتفال بتسعينية الفريق فكان لزاما علينا توفير تردد القناة الناقلة للقاء اليوم والتي ستكون بكل تأكيد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية.

وتعرف قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS بكونها من أبرز القنوات التي تنقل مباريات الأندية السعودية وتمتاز بالإحترافية والجودة العالية بالإضافة إلى الصورة الجميلة.

وتقوم قناة ام بي سي برو سبورت بنقل فعاليات الدوري السعودي لكرة القدم دوري جميل وما يميزها هو الإستديوهات التحليلية المخصصة للمباريات حيث أن التغطية تكون دائما في قلب الحدث مع معلقين ومحللين من الطراز الكبير.

وكانت القناة قد بثت في السابق على القمر الصناعي نايل سات إلا أن الشكاوى المستمرة من طرف المشاهدين بسبب ضعف الإشارة جعلتها تتنقل للعمل على قمر بدر نظرا لكون الجودة أفضل ولتفادي خسارة المشاهدين خاصة وأنها القناة الوحيدة التي تنقل الدوري بعد فوزها بعقد نقل المباريات حصريا في الوطن العربي لمدة عشر سنوات كاملة.

تردد ام بي سي برو

ويمكن إلتقاط الإشارة على القمر الصناعي عرب سات بدر من خلال تردد 12341 أفقي 27500 مع تصحيح الخطأ 3/4.

ولا تكتفي قناة ام بي سي برو بنقل الدوري السعودي فقط بل تنقل المباريات الودية للفرق السعودية وأيضا مختلف المسابقات الأخرى داخل المملكة العربية.

رابط مختصر