عرض مشاركة ارباح جوجل ادسنس نسبة 100% الأقوى في عام 2016 & الربح من خلال كتابة المقالات في الموقع العربية ويتم الدفع لجميع الراغبين بالحصول على موقع للكتابة فيه والحصول على أرباحهم باستخدام حسابهم الخاص في Google Adsense أو من خلال قناة في حسابنا، بالإضافة إلى تقديم خدمة الدفع مقابل كتابة الأخبار بأسعار مميزة وهو ما سيتم شرحة بالتفصيل بالأسفل.

تعمل صحيفة نسائم نيوز مُنذ عام 2015 ويحتوي على آلاف المقالات الحصرية ويحتل مرتبة قوية جداً لدى قوقل في تصدره لنتائج البحث في النيوز ونتيجة البحث العادية، فإن كانت لك الخبرة في كتابة المحتوى واستهداف الزوار لمقالاتك يُمكنك تحقيق ربح مادي مميز من خلال العمل معنا ولا تدع الفرصة تفوتك الآن فكُل ما عليك الإطلاع على الخُطط المتاحة بالاسفل واختيار المناسب لك والبدء فوراً.

مشاركة ارباح ادسنس

النوع الأول : بنظام جديد وفريد ولأول مرة على المواقع العربية يُمكنك الاستفادة من مقالاتك وذلك من خلال وضع شفرات حسابك في جوجل ادسنس من لوحة التحكم وسيتم عرضها في كافة مقالاتك في الموقع، المطلوب منك هو أن يتوفر لديك حساب عادي وليس مستضاف، وإنشاء وحدات إعلانية وإضافتها في عضويتك، والسماح لدومين الموقع بعرض إعلاناتك والبدء بالكتابة والربح سيكون لك بنسبة 100% بحيث يتم عرض اعلاناتك فقط بدون أي اعلانات أخرى بمقالاتك.

النوع الثاني : لمن لا يمتلك حساب عادي في قوقل ادسنس، فيُمكننا إنشاء قناة خاصة بك واعطائك الوحدات الإعلانية وتستخدمها بعضويتك مع العلم بأن هذا النوع مُتاح لعدد معين من الأعضاء المتميزين فقط.. ويتم الدفع نهاية كل شهر عند الاستلام من قوقل.

الربح من كتابة المقالات

( غير متاح مؤقتاً ) يتم الدفع مقابل الكتابة لأي مقالة تستوفي شروط الكتابة بشكل فوري، ويتم الاتفاق على سعر المقالة وفقاً للجودة ومدى الخبرة في استهداف الزوار بالمقالات والأسعار تبدأ من 1 ريال سعودي وتصل إلى 8 ريال سعودي مقابل المقالة الواحدة.

طُرق الدفع المتاحة السريعة وهي PayPal بحد ادنى للرصيد 10$ دولار مع تحمل كافة المصاريف الخاصة ببنك الباي بال بحيث تصلك النقود كاملة في حسابك، والنوع الثاني للدفع من خلال الطرق المحلية لك والمتوفر حالياً لكلاً من السعودية، مصر، المغرب وبعضاً من الدول العربية الأخرى.

تقدم بطلبك الآن عبر الآتي :

رسائل صفحة الموقع على الفيس بوك من هنا